القبض على اللصوص الذين سرقوا 5 كيلو غرامات من الذهب من منزل عائلة سورية في إسطنبول ( فيديو + صور )

تمكنت الشرطة التركية، مساء الخميس، من إلقاء القبض على اللصوص الذين سرقوا 5 كيلو غرامات من الذهب، من منزل عائلة سورية في مدينة إسطنبول.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة تمكنت بمساعدة من كاميرات المراقبة، من الوصول إلى ثلاثة من المشتبهين، فقبضت على اثنين منهما في منطقة أسانلار، وعلى الثالث في حافلة كانت متوجهة إلى مدينة غازي عنتاب.

وقالت قناة TRT التركية، إن اللصوص تبين أنهم سوريون، فيما قدرت الشرطة سعر الذهب بالمسروق بـ 500 ألف ليرة تركية.

وكان اللصوص اقتحموا منزل عائلة سورية في اسطنبول، يوم الثلاثاء الماضي، مدعين أنهم رجال شرطة يحققون بشكوى، وقاموا بحبس أفراد العائلة في غرفة، وسرقوا الذهب إلى جانب مبلغ مالي، ثم لاذوا بالفرار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. شكرًا شرطة تركيا
    طبعا السارق هم عصابات الاسد المعفشين في الخارج بالتعاون مع سفارات سوريا
    والمقصود صقور الصحراء، والأمن العسكري، وسهيل حسن

  2. فعلا بارك الله بكم و حفظكم الله و سدد خطاكم . مثل ما بيقولو دود الخل منو و فيه .

  3. كل شخص مؤيد لبشار المجرم توقعوا منو انو يعمل كل شيء انتبهوا من هيك اشخاص نصيحة لوجه الله لا تعاطوا معهم ابدا لانهم كتير منهم مجرمين وحرمية اي مؤيد بتشوفوا توقع منو كل شي ولا تتوقع منو الخير بحياتك لانهم غدارين

  4. من وقت سماعي بحادثة السرقة وانا ادعوا الله ان يتمكن رجال الشرطة بالقبض عليهم بارك الله بجهود الشرطة التركية

  5. ياشباب وين في ابن حرام وحرامي وواطي وحقير بكون من شبيحة بشار الواطي اما غير هيك حالات نادرة وهدول الاسخاص بدمهم التعفيش طلعوا من سوريا لازم يعفشوا بأي طريقة حتى ابوه بسرقوا بسرقوا اخواتهم ترباية القائد الخالد تفه

  6. شي حلو بيرفع الراس هيك سوريا؟؟؟؟!!! بالداخل قتل وتعفيش وبالخارج سرقة بعض وتنجير خوازيق،، هيك مجتمع انتج هيك نظام فاسد مافيوي عنيف كانت الرشوة والاختلاسات من اساسيات اداراته ومؤسساته.