إعدام امرأة سعودية أحرقت زوجها و هو نائم

أعلنت وزارة الداخلية سعودية أن السلطات السعودية أعدمت امرأة قامت بقتل زوجها إثر خلاف حصل بينهما.

وفي بيان لها، أوضحت الداخلية السعودية بحسب ما نقلت النشرة اللبنانية ، أن المرأة أقدمت على إحراق زوجها حياً إذ أنها أشعلت النار في غرفته وهو نائم، بعدما أغلقت بابها حتى لا يتمكن من الهرب، ما أدى إلى إصابته بحروق بالغة ومتفرقة في أنحاء جسمه، أدت إلى وفاته فيما بعد.

وأشارت السلطات أنها حكمت على الجانية بالقتل حداً بعد أن وجهت إليها تهمة قتل الغيلة، وصدر بحقها حكم شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها، وصدر أمر ملكي بتنفيذ الحكم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. نعم في الساحات والميادين العامة، وبعد ضربة السيف يسقط الرأس في سلّة أو يتدحرج والدماء تنفر منه ومن الجثة وعلى الأسفلت أمام أعين الناس لتكون عبرة وعظة لمن ألقى السمع وهو شهيد.

    1. شكلك شبيح وجبان ياقذر شو ماكانت ملتك
      اجتمعت دول العالم العظمى والصغرى وجميع فئات القذارة من الملالي الايرانية والعراقية والافغانية والباكستانية واللبنانية والارمنية وبعض مرتزقة الارمن ومصر و فيلق القدس والنابالم والكيماوي والبراميل الخ الخ الخ
      وبعد كل ذلك ياديوث بتتحدى حلب وشعبها الاعزل
      لايوجد بوجهكم ولاجميع من ضرب حلب أقل ذرات الرجولة
      اسماع يانجس اصحاب الحق هم المنتصرون
      وستعود الارض المغتصبة لهم وستدفعون الثمن غاليا

  2. بإجماعهم الناس وارث الله سبحانه و تعالى في الارض.اتقوا الله

  3. هذه الطريقة بإعدام مرتكبي الجرائم هي ليست للقصاص كما ادعى وكلاء الله المسلمون على الارض بقدر ارهاب الآخرين والناس والمواطنين لزوم تشديد القبضة الحاكمة على الرقاب، اسلوب ارهابي قذر يدعو للإشمئزاز واداة من ادوات السلطة على الشعب، في حين الحاكم بأمر الله يرتكب الجرائم والانتهاكات ولا احد يستطيع القصاص منه . بل يقول المغرر بهم والمغيبة عقولهم بأن الله سيقتص منه يوم القيامه ويحاسبه على كل شيء.