بعد عامين من زواجهما على يد أحمد حسون .. زوجة جورج وسوف ” اللبناني ” القطرية ترفع دعوى ضده في محكمة الأسرة ( فيديو )

قالت صحيفة “القدس العربي”، إن ندى زيدان، بطلة الرالي القطرية، رفعت دعوى نفقة ضد زوجها المغني السوري الشهير، جورج وسوف، وذلك رغم نفيها مؤخراً ما أشيع حول انفصالهما.

وأفادت الصحيفة، بأن ندى قامت برفع دعوى طلاق ونفقة ضد جورج وسوف وتم نشر الدعوى رسمياً في الصحف القطرية.

وجاء في نص الدعوى : “تعلن محكمة الأسرة الكلية دائرة الأحوال الشخصية الثالثة بالمحكمة الابتدائية المدعى عليه جورج بديع وسوف (لبناني الجنسية ) في الدعوى رقم 7010 /2016 أسرة كلي الثالثة المرفوعة من المدعية ندى أبو ندى بالحضور لجلسة 21/11/2016 الساعة 8 صباحاً في الدور الرابع ، القاعة رقم (4) بمبنى المحكمة الابتدائية الكائن بشارع السد”.

والملفت أن نص الدعوى جاء فيه تعريف وسوف على أنه لبناني الجنسية.

يذكر أن أحمد حسون، مفتي بشار الأسد، هو من عقد قران وسوف وزيدان في تشرين الأول 2014، وكان الزوجان رزقا بطفلة أطلقا عليها اسم “عيون”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لا تستغربوا القصة مش ما متخيلين انتو ابداً بالعكس الزلمة بيفتخر انو سوري وعلى راس السطح بس يلي رفعت الدعوى قطرية وبدها سلطات تتعامل معها انو لو رفعتها بقطر حتمسح طيزها بالدعوى بدها ترفعها يا بسوريا يا بلبنان وبما انو لو رفعتها بسوريا حتاكل بالصرماية على راسها اولا لانها قطرية وثانيا لانها ضد جورج وسوف ففضلت ترفعها بلبنان ، وكمان حبر على ورق انو مين بدو يطالوا لجورج وسوف

    1. یا خال… المهم ضربنا “المسمار العروبه!” بارض الکفر! اوکما یسمونه الدواعش ” الفتح الاسلامي و من ثم الانسحاب! “….

    2. شي تانی: قلت ان القضیة رفعت بلبنان…. طیب مو ع الاساس ” الجماع العربي ” تم قطع العلاقات الخلیج مع لبنان؟! طیب اذن شو الفرق بین سوریا و لبنان؟!

  2. القطريين دائما يبحثون عن الشهرة ويهملون الذوق في زواجهم فقط اريد اعرف شيئا واحدا ماهو الشيء الذي عجبك بهذا طشت المحشش ومدمن الكحول والمخدرات لا وجه حلو ولا اخلاق ولا حتى الشباب وحتى لو طرب لكي ٢٤ ساعة لايستطيع ان يعوضلك على ما فقتديه من شبابيك .ولاننسى البغل القطري الثاني الذي تزوج من جاكسون واكيد في المستقبل اولادكم واحفادكم سوف يتنافسون بين بعضهم كلهم يصبحوا ولاد فنانين هذا يقول جدي جورج وسوف والثاني يقول جدتي جانيت جكسون وربما الاخر يقول جدي شعبولا بس اكيد ماراح يذيعوا على قناة الجزيرة ولا اتجاه المعاكس ولايستطيع فيصل القاسم ان يقول ما هو سر الدودة في القطريين حتى يتتزوجون من المستعمل المستورد بينما الامارة مليانه شباب وصبايا لانو خط احمر حديث عن القطريين في الجزيرة وهذة ديمقراطية ال حمد.

  3. والله شكلو هل الحسون وش نحس على يلي بكتب كتابون
    هي الخاني طلق بنت الجعفري وحسون كتب كتابون
    الوسوف هلئ كمان
    يعني زبونين تمام للتسويق السيء

  4. كان زواج مبارك لأنو …ههههه
    بعدين هاد الجردون من إيمت صار لبناني… كل هالشي مرتو حولى حتى بعد سنتين زواج لساتها مفكرة أنه لبناني