عون : لبنان حريص على تعزيز العلاقات مع السعودية

ذكر بيان من مكتب الرئيس اللبناني ميشال عون الاثنين أن بلاده تتطلع إلى تعزيز العلاقات مع السعودية.

وعون حليف مقرب لجماعة حزب الله الشيعية القوية المدعومة من إيران المنافس الإقليمي للسعودية. ووجه الأمير السعودي خالد الفيصل خلال زيارة رسمية إلى لبنان الدعوة لعون الاثنين لزيارة المملكة. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الفرق بين الذكي والغبي هو سرعة البديهة ، بالنهاية الاثنان يفهمان بشكل جيد ولكن الذكي يفهمها وتصرف بشكل اسرع ، الوضع كالتالي السعودي ما معو مصاري وسياحة انسى مش بسبب المصاري فقط بل بسبب تركيا تركيا متفوقة بالسياحة علينا بشكل كبير وهائل وحتى الاسعار هناك ارخص والبنية التحتية اقوى وافضل وحتى الطبيعة احلى من لبنان لشو بدو يجي السعودي انسى لن يأتي ولا تحلم ، لو بدك تساوي شي ينفع المجتمع اللبناني روح عمول صفقة نفط بسعر تشيجعي وضحاك عليهون بتصريحات حنجورية ضد ايران بينبسطو الجماعة ومنكون وفرنا بفاتورة النفط غير هيك ما النا مصلحة مع بني سعود وشعبهم

    1. مسكين أذا تعتقد أنك تضحك علينا بشوية تصريحات .. باختصار زمن الشيكات أنتهى !
      حاليآ بخصوص الاستثمار والسياحة ، تركيا أفضل منكم وبمراحل . هناك أتفاقية أستراتيجية شاملة بين السعودية وتركيا تشمل التعاون في كل شيء – الاقتصاد والاستثمار والسياحة والصناعات بأنواعها – ولا تنسى أن الشعب
      التركي مسلم ، وليس شعب حاقد مثلكم . باختصار هذه الزيارة مجاملة فقط لا أكثر . أنسى النفط ، وأنسى المصاري ! روح شوف أيران المفلسة تعطيك نفط ومصاري ، وخلي بشار المفلس ينفعك !

  2. من الفباء أن يقدم ملك السعودية على أي تعاون أو تفاهم مع عون وزمرته بل على العكس فهو يجب أن يحاربه بشتى الوسائل فعون حليف قوي لحزب الشيطان وهو من أشهر ممن يحملون حقد وكراهية على المسلمين السنة وعون لا يحب السعودية بالتأكيد ولكنه يريد الاستمرار في الحصول على المليارات السعودية التي تقدمها كهبة للجيش اللبناني.ومن المعروف عن عون أنه من أخطر الكفار والحاقدين على أهل السنة وله باع طويل في الكذب والخداع والخيانة والغدر وهذا أمر معروف عنه لا يجهله أحد. ولكن هنا اتسائل لماذا تنفق السعودية المليارات على السيسي والجيش اللبناني؟وهل هناك جيش لبناني أصلا أم هو جيش شيعي بامتياز؟ وهم يقتلوننا في سورية! ألم يرسل السيسي السلاح لبشار الأسد من الأموال السعودية؟ أليس اللاجئين السوريين الذين يبيتون في العراء أحق بهذه المليارات؟ فلماذا تدعم السعودية السيسي وعون وهي لم تستقبل لأجئ سوري واحد!!!