600 خلال 4 أشهر بحسب المزاعم الإيرانية .. ” مسؤول إيراني بارز ” يكشف عن عدد عناصر بلاده الذين قتلوا دفاعاً عن بشار الأسد في سوريا

نقلت وكالة تسنيم للأنباء عن مسؤول إيراني بارز قوله إن أكثر من 1000 مقاتل، أرسلتهم إيران إلى سوريا، قد قتلوا.

وتمثل هذه زيادة كبيرة في أعداد القتلى عما أعلن قبل أربعة أشهر، حين قالت طهران إن 400 من عناصر قواتها سقطوا في المعارك ضد المعارضة بسوريا.

ونقلت الوكالة عن محمد علي شهيدي محلاتي، رئيس مؤسسة تقدم دعما ماليا لأقارب من يسقطون خلال القتال لصالح إيران،  إن عدد قتلى إيران بسوريا تجاوز “الألف”. (SKYNEWS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الفرس يريدون من ذكر القتلى في صفوفهم اخفاء الحقيقة الصادمة وهي انهم يركبون السذج من العرب تحت غطاء المنهج الشيعي لتنفيذ اجنداتهم في المنطقة

  2. مبدأ التقية الموجود لدى حكام الفرس يعطيهم شيكاً مفتوحاً للكذب فهم مرة يقولون أن قتلاهم في سوريا 400 و مرة ألف و مرة 3 آلاف فيما حرى تدوينه في كربلاء . على أي حال ، إذا كان عدد قتلاهم هكذا ، فمن باب أولى أن أعداد القتلى من المليشيات الغير فارسية التابعة لإيران تكون أضعاف الرقم المذكور في الخير.
    إحدى المليشيات زجت مؤخراً بخمسة آلاف عنصر إلى سوريا و هذا يدل دلالة واضحة أنها تكبدت خسائر بنفس عدد من أرسلتهم و إن كانوا إعلامياً قد برروا ذلك باجتياحات قادمة لحلب و إدلب.
    قادة المليشيات “العربية إن جاز التعبير” مجرمون بحق سوريا و مجرمون بحق عناصرهم و طائفتهم ، و لقد رأوا و سيرون المزيد من العواقب السيئة من جراء ذلك ، فهذه جروح لا تندمل و هذه مسوغات لثارات لا تنتهي ، و اللعبة التي لعبوها أججت نيراناً لا تخدم سوى مصالح أعداء أمتنا الحاقدين.