بالفيديو .. سائح يواجه ” أسداً ” بعد سقوطه عن الحصان

نجا سائح من الموت بأعجوبة، بعد أن كاد يتحول إلى وجبة دسمة لأسد جائع، وذلك عندما سقط من على ظهر حصانه الذي راح يعدو خوفاً من الأسد.

وكان السائح المدعو إيلي برفقة مجموعة من السياح في رحلة سفاري في بوتسوانا، عندما أخبرهم الدليل أن عليهم الحذر، والانطلاق بعيداً بسبب وجود أسد جائع في المنطقة. وما هي إلا لحظات، حت ظهر الأسد وراح يطارد المجموعة.

وراحت الخيول تعدو بسرعة خوفاً من الأسد المفترس، ومن شدة الفزع تعثر أحدها وسقط إيلي من على ظهره، ليجد نفسه وجهاً لوجه مع الأسد، فما كان منه إلى أن راح يعدو خوفاً على حياته، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت زوجة إيلي التي كانت برفقته في الرحلة: “قطع أحد الخيول الطريق على حصان زوجي، مما أدى إلى سقوطه عن ظهره، وعندما خرج من الماء وجه نفسه وجهاً لوجه مع الأسد، ولحسن الحظ لم يهاجمه الأسد لسبب غير معروف، وتمكن من الالتحاق بالمجموعة”.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. – كيف صار البني آدم قليل اللحم كتير العضم وجبة دسمة للأسد مفترس الثيران البرية ولا بس لانو قلنا وجبة لازم نلزق فيها دسمة يعني ضرورة السجع الاعلامي وأبوك يا المعنى لأبو يلي خلفو الفكرة وكلو ماشي أهم شي نبروز الجملة و نبين فهمانين لأ وعم تحكي بسهتنة وعم تشدد باصبعتها عالعلك المصدي تبعا كمان !!!
    -شو مشان الدليل تبعون يلي نبه لوجود أسد جائع !!! أسد فهمنا بس شو عرفك أنو جائع ؟ يعني ببين من بعيد انو وشو مصفر ولا قربت وشميت ريحة تمو ولا تخاطر وخوارق وبركاتك !!! ولا يمكن الزلمي ما قال شي بس نفس المذيعة السهتانة عم تتشقلب و تعمل أكشن وجو اندماج وجيب المجوز يا عبود!!!
    وهيييييك عهالمنوال من سنييين صبح ومسا تلفزيون صحافة راديو مواقع انترنت بالسياسة بالرياضة بالاقتصاد الخ صف حكي وكب وقت وجهد وموارد وتخدير مخوخ وخبص مفاهيم وحشو هاردات وعلك مصدي نقطة طعم بلتر بلا طعم لدرجة انو بتحس انو قصدا و كأنو هالوباء مصنع مخبريا وبالاخر بقلك ليش نحنا فايتين بالحيطان !! شي بجيب المرض.
    وبالمناسبة الفيديو بيوحي انو فريخ وشكلو شاف الركض فركض او انو دخلو منطقتو ولا طحشو بطريقو وهو عم يصيد يعني في ان بالموضوع و بتصور لو انو بالغ وجوعان ومستقصد كانت مدامتو لايلي عرفت ان الله حق و هلق بالعدة وما خرج تنكشف عصحافة وقصص وكنا ارتحنا من هالعتة.