أحدث شطحات الإعلام الموالي : بشار الأسد حلق فوق حلب بطائرة ” سوخوي ” .. و بوتين نصحه بعدم تكرار التجربة !

قالت قناة العالم الإيرانية، إن “بشار الأسد حلق فوق مدينة حلب بطائرة سوخوي للوقوف على اخر مستجدات المعركة فيها”.

ونسبت القناة هذه المعلومة لصحيفة “الديار” اللبنانية الموالية للنظام، والشهيرة بخزعبلاتها وأخبارها الكاذبة.

وأفادت القناة نقلاً عن الصحيفة أن “الطلعة تأتي في إطار رغبة الرئيس الأسد معرفة وضع المعركة في حلب وتمركز الجيش السوري وحلفائه”.

وكشفت الصحيفة انه “تم الاتفاق بعد اتصالات بين دمشق وموسكو والأسد ونظيره الروسي بوتين أن يحلق الرئيس الأسد في طائرة مزدوجة المقاعد على أن يكون الطيار روسي من أمهر الطيارين على طائرة سوخوي 37 الاحدث في العالم تقريبا”.

وأضافت أن “الرئيس الاسد أجرى فحوصات طبية كاملة لمعرفة قدرته على تحمل الطيران في السوخوي 37 فتبين أن صحته ممتازة لأن الذين يطيرون على هذه الطائرات لا يتجاوز أعمارهم الـ35 سنة”.

وظل “الرئيس الاسد يحلق ويدور في طلعات جوية ويستدل على المراكز لمدة 40 دقيقة قبل أن تعود السوخوي 37 إلى قاعدة حميميم قرب اللاذقية”، بحسب الصحيفة.

وختمت الصحيفة : “تم ابلاغ بوتين بلحظة انطلاق الطائرة وتابع الرحلة وتم إبلاغه لحظة هبوطها بسلام ونصح بعدم تكرار هذه التجربة”.

مواضيع متعلقة :

إيران تنقل عن ” الديار ” صحيفة الخزعبلات اللبنانية : مقاتلات روسية سترافق بشار الأسد من دمشق إلى طهران !

صحيفة الخزعبلات اللبنانية ” الديار ” : خطاب تاريخي مرتقب هو الأهم لبشار الأسد منذ توليه الحكم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. يلعن عرض التش برجلي .. الجردون بيشو ما حدى يعرف وين محلوا كل مرة بيطلع من بلوعة شكل و بيكون الفيديو مصور قبل بيومين تلاتة..صحيح جماعة المنحبكجية شو مشان رئيسكون عمياخود إذن من بوتين كرمال يزور حلب؟ بيشو شكلوا السنة الجاي بدو فيزا ليجي لحلب.

  2. طلع ابن الحرام البطل المغوار بالطيارة لحتى يشوف المناطق التي لم تدمر ببراميله ويكمل عليها ٠ يا رب بجاه دعوات الأمهات والأطفال والمعتقلين والشهداء ان لا تميته الا بعد عذاب طويل وان يا رب تبيد هذه الملة القذرة وتريح البلاد والعباد من شرورهم وان لا نسمع هذه اللهجة واللكنة مرة ثانية ٠ انك على كل شيء قدير٠

  3. والله كبرت شغلتو لأبو نث لثـان وثار يطلع بالثوخوي بلا حفوضة
    المؤيدين أبو طاقة كلو بيمشي عليهم يعني ما بستغرب بيوم يقولوا أنو بثار الأثد طلع عالقمر ورجع من دون بدلة فضائية

  4. يلعن عرض التش برجلي .. الجردون بيشو ما حدى يعرف وين محلوا كل مرة بيطلع من بلوعة شكل و بيكون الفيديو مصور قبل بيومين تلاتة..صحيح جماعة المنحبكجية شو مشان رئيسكون عمياخود إذن من بوتين كرمال يزور حلب؟ بيشو شكلوا السنة الجاي بدو فيزا ليجي لحلب رجلي بسيادتوا.

  5. مستوى ذكاء الحمير اعلى بكتير من مستوى ذكاء الشبيحة لهيك مهما قال لهم اعلام للنظام رح يصدقوا
    هذا بجانب انعدام الضمير. والحس الانساني لديهم

  6. كمالة القصة …….. ثم استيقظ بشار من نومه ووجد نفسه مبللا سريره متهما اسماء بذلك

    1. وبإمكانه أيضا اتهام الإيراني والروسي ممن ينامون بسريره بجانب أسماء بتبليل السرير وليضحك بعدها ضحكته المعهودة ويذهب لإحضار المناشف والبشاكير.

  7. العرب مشهورين في النفاق والكذب واللف والدوران. النظام في سوريا اعتاد على فرض كل شيء في البلاد بالقوة، فقد ظهرت لنا أجيال وأجيال من السوريين تقول عكس ما تضمر توخياً للسلامة. لهذا أصبح النفاق دين الكثير من السوريين، وأصبح الكذب واللف والدوران والتظاهر بالوطنية شعار المرحلة. وقد ظل الكثير من السوريين وخاصة لاعقي أحذية النظام، ظلوا ملتزمين بممارسة النفاق رغم أن غالبية السوريين حطموا جدار الصمت ودفعوا ثمناً غالياً.

  8. وهذه من علائم الاعاقة العقلية والتي تقترب من درجة البلاهة … هي تشبه احلام اليقظة لدى الاطفال واليافعين والذين يتخيلون انفسهم غرانديزر او سبيدر مان ؛ مؤيدي الاسد ذوو الصوت العالي وصلوا لمرحلة تصور معبودهم وقامعهم وراعبهم ومدغدغ احلامهم بأنه السوبر رئيس والذي سيرفعهم للعلالي هههههههه تفاهة وسفاهه هم… بشار سمح له حظه بالحياة ان يقود بلداً اوصلها الى الدمار ، ولو كان يستحقها فعلياً لكان حلق فوق كل سوريا بآن وهو في سدة الحكم بقصر الشعب، كان يكفيه اتباع حكمة،، العدل اساس الملك،، بل اضمن له الحكم في سوريا بنصف عدل .. لكن الواضح كثيراً عليه وزيادة ان يقود طائرة أي طائرة ويحلق كيفما يشاء وعلى هوى وهذيان مؤيديه.
    تتهنوا فيه الله يجعلو قدركم.

  9. صاير عمياخود إذن من بوتين ليزور حلب رجلي بسيادتوا..المرة الجاي عالأغلب بدو فيزا ابو رقبة.

  10. ما هو افضل يا سيد الرئيس لو حلقت بالطيارة قوق الجولان المحتل لكي لا ننسى الارض العربية المحتلة… و اعطي خبر للممانعين و المقاومين بوتين و السيسي و ترامب

  11. قريباً جداً خطاب له من قلب حلب… بوقتا فرجونا وينكن يا جماعة الفتح.. هلا وين صارت الملحامة ؟؟؟ شكلا بالهنانو…

  12. من يعتقد ان بشار الاسد هو فعلا رئيس او له سلطه هو واهم وعنده غباء مستفحل حكم في سوريا مثل كرسي له اربع ارجل قطعت 3 ارجل بقي رجل واحده والاسد هو هذة رجل يتحمل كل ثقل ولاوزان ومصائب وقتل وتدمير ولكن غير متوازن كرسي معلق بطياران روسي والاسد يتارجح اسفل كرسي وكل فضلات جالسين وحاملي كرسي تسقط على بشار الاسد يتحمل اوساخ جيش روسي وجيش الايراني وكل شيء والاسد لا يستطيع ان يتنفس بدون اذن حامليه اتحدى بشار الاسد وكل من معه اتحداك يا بشار ان تتاخذ قرار سيادي في سوريا اتحدا بشار الاسد ان يصدر امر باسمه لصد وليس اسقاط طائره اسرائيله اتحداك ان تقول بامر علني وتعطي امر علني باسقاط اي طائره اسرائيليه وسنرى اين ستكون رجل كرسي باقيه

  13. ليش الكذب
    الرواية صحيحة وبالعلامة شفير الطيارة كان الخرا مائي ولقيت عمامته السوداء طالع نصها من شبك الطيارة وبالعلامة كانت العمامة بترفرف من شدة الريح ههههههههههه