عشرات الألمان يتذوقون ” الطبخ السوري ” في حفل بمدينة أولندورف

قالت صحيفة شفابيشه تسايتونغ، إن ١٦٠ ألمانياً تذوقوا الطعام السوري في حفل أقيمت الأحد الماضي بمدينة آولندورف جنوبي ألمانيا.

وبحسب الصحيفة، فإن اللاجئين السوريين المقيمين في المدينة، قاموا بطبخ الفتة السورية والدجاج، بالإضافة إلى العديد من المقبلات والحلويات السورية.

وأضافت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن السوريين قاموا بتحضير أطباق مع لحوم وأطباق بدون لحوم للأشخاص النباتيين، كما قاموا بالإضافة إلى ذلك بتقديم القهوة والشاي على الطريقة السورية.

وقالت إحدى المشرفات على الحفل، إن “الإقبال كان كبيراً على المطبخ السوري التقليدي”، وأضافت أن السوريين قاموا بكل شيء ابتداء من شراء مقادير الطعام وتحضيره وانتهاء بخدمة الضيوف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

    1. إذا أنت أو اللي حواليك شاطرين بهالقصص، فهاد مو معناه أنو كل العرب هيك. لا تعمم لو سمحت!!!! إذا مو صاححلك تلتقي أو تقرأ عن غير هيك أنماط من البشر يلي همهم الوحيد البطن وما هو دون ذلك، فالظاهر أنو لازم تراجع حالك وتراجع الناس يلي اخترت أنك تحيط نفسك فيهم. العرب متلهم متل غيرهم فيهم الفهيم وفيهم اللي بيفضل يكون بهيم.. . وأنت بالنهاية بترجعلك حرية اختيار “من تكون” و”مع من تتعايش.”

  1. وانت ليش زعلان بياكلوا فلافل وفول وتسقية كمان ٠ والله امركم غريب !!!!! فعلا هناك بعض الأشخاص علاكين ؟؟؟؟؟؟

    1. انا كتبت تعليق للتنويه انو الاكل العربي مو شي جديد عند الالمان .
      عرفت مين العلاك ؟ و مين سخيف ؟
      اذا بعرف حدا علاك فهو انت يا اما مبعوص من تعليقاتي مبينة .

  2. وجهك عالمعلف يا أكال التبن انت متخوزق يااااالانك علاك ؟؟؟؟؟؟قال سموك قال !!!!!!!