الإعلام الروسي ينشر فيلماً كرتونياً يروي قصة ” تضحية بطولية ” مزعومة لجندي روسي في سوريا ( فيديو )

نشرت وكالة سبوتنيك الروسية مقطع فيديو يحكي قصة بطولة مزعومة لجندي روسي في سوريا.

والفيديو، بحسب الوكالة، يحكي قصة الجندي أندري تيموشينكوف الذي “ضحى بحياته لوقف هجوم انتحاري على قافلة للمساعدات الإنسانية في سوريا في يونيو/حزيران الماضي”.

ويروي الفيديو الكرتوني بطريقة موجزة السيرة الذاتية للجندي الروسي و “اشتباكاته مع الإرهابيين في سوريا”.

وزعمت الوكالة أن “تيموشينكوف من صد هجوم انتحاري على قافلة إنسانية في ريف حمص، في 15 يونيو/حزيران، حيث يعد الرقيب أندري تيموشينكوف من حرس القافلة الإنسانية التابعة لمركز التنسيق الروسي للمصالحة في سوريا، حيث قام بمنع وصول سيارة مفخخة يقودها انتحاري، إلى مكان توزيع المساعدات الإنسانية على السكان”.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن “الجندي أطلق النار على السيارة وأوقفها. وعند انفجار السيارة المفخخة تعرض العسكري الروسي لإصابة بالغة ما أدى إلى وفاته متأثرا بها بعد فشل جهود الأطباء في قاعدة حميميم لإنقاذه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. دولة كذب وفساد ومافيات وعهر وحقد بس في فترة الاتحاد السوفيتي تطورا صناعيا بسبب الحاجة وللاسف يصورون بلادنا والعرب مثل البدو المتخلفين وهم الملاءكة الشجعان الطيبون واكثر شعبهم بعيد كل البعد عن الطيبة ولكن اين السوريين واعلام اللاحرار ليرد عا هؤلاء االاوباش ويظهرون للعالم حقاراتهم هم واذنابهم الخونة العملاء وعلى رأسهم رندة قسيس والمدعو زياد سببي تاريخهم ونهاية امثالهم معروفة

  2. لعمى على صاروخ الكذب الروسي العابر للقارات.بدهم يقلدوا الامريكان ببطولاتهم المزعومة وكان الاجدر ان يصوروا فيلم حقيقي وليس فيلم كرتون.

  3. طريقة عرض فلم الكرتون و نوعيتوا كتير حلوة و ممتازة جدا.. يا ريت يعملولنا فلم عن آل الجحش و يوضحولنا كيف رح يحولوا القرداحة لمبولة برعاية الفنترجي حسين جبري ابو زهير و كيف رح يخوزقوا اتباع القرود و الملة تبعون آيليييي و يصورولنا مقطع مخوزقة آل الاسد و مخلوف و شاليش بالتصوير البطيء لتعم الفائدة على الجميع.

    1. يسلمو ايدك لان بشار الاسد وعائلته هما وراء ظلم الشعب السوري فهم الذي ظلموا الناس بحماة في الثمانينات و في حلب وبعدها ظلموا الاكراد ولم يعطوهم حقوق في تكلم لغتهم وحتى في الجيش لم يسمحوا لهم بالتطوع انا احترم الاكراد لانهم زاقوا ظلما كبيرا من النظام البعثي الفاشستي وانا اذا اختلفت معك برأي حول شخص لايعني باني اكره الاكراد ولكن عندما يكون هنالك ديموقراطية حقيقية وتشكل احزاب وتقدم الاحزاب الكردية لخدمة المواطن السوري الخدمات الكثيرة بغض النظر عن دينو وعرقو فبالتاكيد رح انتخب هذا الحزب امريكا مئة ملة ومئة قومية لم تتقدم حتى تركوا تاليه الافراد

    2. سيد حلبي و شوية كرامة .. بتتذكر بحلب لما كنت تفوت على محل البسة او محل خضرة او قصاب او او او .. ما يبيعك الغرض الا ما يكون حالف عليها 10 مرات(كذب) و بتكون البضاعة بالآخر مغشوشة سواء كان أكل او ملابس؟ سيد حلبي الشعب هو يلي كان يخوزق بعضوا و بيت الأسد كانوا مجرد غطاء للفساد المستشري بالبلد و صدق رب العباد لما قال.بسم الله الرحمن الرحيم( كَذَلِكَ فَعَلَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَمَا ظَلَمَهُمُ اللَّهُ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ)صدق الله العظيم.