صحيفة تركية : روسيا كشفت لتركيا عن الكيفية و الجهة التي قتلت الجنود الأتراك في ريف حلب

قالت صحيفة “حرييت” التركية، إن روسيا أكدت لتركيا أن طائرات النظام هي من قتلت جنودها في ريف حلب.

وأشارت حرييت، بحسب ما نقلت عنها صحيفة “العربي الجديد”، أنه “بعد فترة قصيرة من التحقيقات، أكدت روسيا أن الهجوم قامت به طائرة روسية من طراز الباتروس الهجومية الخفيفة”.

وتابعت : “انطلقت مقاتلتان تركيتان من قاعدة إنجرليك لمواجهة الطائرة السورية، التي كانت تنفذ الهجوم في ريف حلب الشمالي، ووصلت المنطقة بعد 13 دقيقة، لكن الطائرة السورية كانت قد غادرت الأجوء وحطت في مطار حلب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. و سكت الأتراك و صوروا بكمراتهم الحشود الايرانية المتجهه لحلب الشرقيه و غطوا رأسهم بالرمل و هو يرون مجازرهم في حلب الشرقية.

  2. داعشي الأتراك استقبلوا ملايين السوريين وين عربك اهل ٣٥٠ مليون مخصي امة سافلة حكاماً و شعوب. تركيا مستهدفة داخلياً و خارجياً، عرباً و عجماً، ، سوريا انتهت، ما راح يبقى منها غير ذكريات و عشرات السنين من الانتقام من كلاب العلوية. ديوثي الإيراني و الروسي.

  3. يا بلا شرف استقبلوهم بعد ما سرقوك وسرقوا معاملك،،وبعد ما حبوا يمشوا مع خطة تفريغ سوريا من شبابها واللي فعلا صارت وتم وإرسالهم للجحيم ،،فكروا أوروبا راح تكافءهم بتسهيل تمرير إرهابيي العالم كلو الى سوريا ليدبحهم بشار ،،،هاي سياسة وسخه متلك ومتل تفكير كل اخونجي،،مبتشوف السوريين شو سعداء بتركيا جرايم وشحاده واغتصاب وقتل اولاد،،بس الأغنياء السوريين اصحاب روؤس الأموال محترمين ،،لا ويمكن يعطوهم جنسيه،،الله ياخدك شحاد بلا كرامه ،،لو ما تركيا فوتت وسخ ورعاع العالم كلو عبلدك كان ما صار اللي صار

  4. هل تركيا التي جاءت بالزنادقه من حزب الدعاره والمجوس الرافضه والروس الملاحده انه ابن الفسد الخائن أبا عن جد ودعم الأتراك للشعب السوري لايخفى على احد والرد على كلب ايران هو بدعم الثوره السوريه بالسلاح والمال