العريفي : آمنت بالله ثم آمنت بالمنسف ( فيديو )

انتشر مقطع فيديو للداعية الإسلامي السعودي، محمد العريفي، على وسائل التواصل الاجتماعي، يمدح فيه وجبة المنسف الأردني، ويقول مازحاً: “آمنت بالله ثم آمنت بالمنسف،” خلال استضافته من قبل النائب الأردني، محمد نوح القضاة.

وقال العريفي: “(في وقت سابق) مدحت الكبسة وتكلمت عن المنسف (الأردني) شوي، فبعض الأخوة نشروا المقطع وظن أنه يعني نوع من التنقص، ولا والله، كانت بس حركة ومزح مع الشباب يعني.. وقاموا يضحكون، وكانت مزح بس مع الشباب، ومدح للكبسة ضد المنسف.”

وبحسب ما اوردت شبكة سي ان ان ، تابع العريفي ضاحكاً: “والآن آمنت بالله ثم آمنت بالمنسف أحسن أكلة،” ويلتفت للحضور ويسأل: “تشهدون بتوبتي؟” ليرد النائب القضاة: “وقد عفونا عنه.” ليضحك العريفي: “خلاص توبة، ثلاث مرات،” ويتناول لقمة من صحن المنسف أمامه.

ويذكر انتشار فيديو آخر للعريفي قبل سنوات يذكر فيه تفضيله الكبسة (السعودية) على المنسف (الأردني).

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. هاد الي عم يعرف يعيش صحه هو بطلع ع القنوات و ببلش حقد متل ما بتناسب مع تفكير هدول الاغنياء الحواليه

    1. الذي يجمع بين السلفية والاخوانية يسمونه في السعودية السرورية او التيار السروري ، يعني جمع بين جمود النص وفظاظته مع النظرة الفلسفية – السياسية للاخوان المسلمين للدين ، فمعروف ان السلفية التقليدية في العصر الحديث مسلّمين السوق والصندوق لآل سعود ولا يتدخلون في السياسة

  2. بس يشبع أكل ويشرب سم الهاري، رح ينشر شي ويبكي ع حلب، لعبتو كلن ع أهل حلب وع أهل سوريا، الله لا يوفقكن الي دفش بالطرفين لنوصل لهل المرحلة.

    1. عأساس انت ما عم تاكل وتشرب ولا حارم حالك الاكل والشرب حزنا على اهل حلب

      لا تجي تتفلسف وانت متلك متلو ما حدا احسن من حدا

  3. بالفعل مغفل و غبي…يوم سورة التفاح و يوم امن بالمنسف….ما حلو هالشعب يفيق و يتحرر من هالشيوخ الي بتاكل مناسف و بتبعت الناس عالجهاد؟؟