الائتلاف السوري : أوباما يستطيع إيقاف مجازر حلب إن أراد ذلك

دعا الائتلاف الوطني السوري، الأربعاء، الرئيس الأميركي، باراك أوباما، إلى التدخل لوقف “المجازر” بحق المدنيين في حلب، معتبراً أنه “يستطيع إذا أراد ذلك”.

وقال نائب رئيس الائتلاف، عبد الأحد اسطيفو، إن ما يحصل في حلب من استهداف المدنيين الهاربين من أحياء حلب الشرقية، كفيل بدفع الدول العظمى وخاصة أصدقاء الشعب السوري من أمريكا وبريطانيا وفرنسا للتحرك ووقف القصف الدنيء.

وذكر اسطيفو، أن أمر تحرك تلك الدول بات ضرورة قصوى، حتى لو جاء  خارج مجلس الأمن، الذي فقد دوره، بسبب استخدام روسيا لحق النقض.

وأوضح اسطيفو، أن نظام الأسد وروسيا، وضعوا المدنيين المحاصرين في أحياء حلب الشرقية أمام خيارين، إما الموت بسبب القصف على الأحياء، أو استهدافهم أثناء محاولتهم الخروج.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. صح النوم – كتر الله خيركون ذكرتونا انو في شي اسمو ائتلاف
    زمان هل القمر ما بان بس شلون هيك خطرنا على بالكون قلنا لحالنا نسيتونا و نسيتو هل الشعب المتتر يلي مشي وراكون و راحت عليه ,لا يكون بعد وعود قطر خفتو يروحو عليكم المصرات

  2. ولك لسة الكون عين تطلبوا من اوباما وغيرو .. مارح حدا يوقف معكون لانكون طلعتوا جرادين بأمتياز .. لو في حدا خايف على ارواح اهل حلب كان لازم من وقت ما بدي الحصار يطلعوا المسلحين .. بيعرفوا شو صار بكل المناطق اللي تمسكوا فيها .. صار قصف وماتوا مدنيين .. وبيعرفوا انو هالشي رح يصير بحلب اذا ما انسحبوأ . كل واحد مات بحلب بعد الحصار برقبة المعارضة .. انعرض اكتر من هدنة .. وحتى اللحظة مصممين ينقصفوا هنن والمدنيين اللي عم يستعملوهون دروع بشرية .. خلصونا .. تفه ..