وكالة تسنيم الإيرانية : رسالة الإمام الخامنئي التنويرية على لوحات الإعلانات في مدن ألمانيا

قالت وكالة تسنيم الإيرانية إن رسالة الإمام الخامنئي التي وجهها إلى الشباب الغربي عقب الأحداث الإرهابية في فرنسا العام الماضي انتشرت على لوحات الإعلانات في مدن المانيا.

وأفادت الوكالة أنه “بعد الهجمات الإرهابية في يونيو /حزيران العام الماضي في فرنسا بعث قائد الثورة الإسلامية الإمام الخامنئي رسالة تنويرية إلى شباب أوروبا و أمريكا الشمالية. حيث شرح فيها الإمام الخامنئي الهجمة التي تشوّه صورة الإسلام في الإعلام الغربي وإظهار الدين الإسلامي الحنيف ووصفه بأنه مصدر العنف وقال: الإسلام هو دين الأخوة والمحبة والسلام والأخلاق. وحث قائد الثورة الاسلامية الإمام الخامنئي الشباب الغربي على الدراسة الجادة في هذا الموضوع”.

وقال خامنئي :  “الإسلام لا تربطه أي علاقة بالعمليات الإرهابية بأي شكل من الأشكال ودعا الشباب الأوروبي لدراسة المصادر الأصلية للإسلام، كالقرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة لمعرفة الإسلام”.

ومن أجل نشر رسالة الخامنئي، قام مركز القرآن وأهل البيت في أوفنباخ بنشر هذه الرسالة باللغات الأوروبية، كما قام بنشر مقتطفات وجمل إلى جانب صورة الخامنئي في لوحات الإعلانات الرئيسية في مدن فرانكفورت وأوغسبورغ وكولونيا وبريمن، “ليتسنى للشباب الأوروبي التعرف على الإسلام قبل الحكم المسبق عليه و بعيدا عن التشويه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يعني لوحات اعلانية تنشر اللي بدك ياه بس تدفع فلوس

  2. بحاول بشتى السبل يقول للناس أن إيران والشيعة مسلمين وبيدفعوا ملايين ليحاولو يقنعو الناس بهالفكرة، والغرب مو زعلان على فكرة، الغرب لما بيحكي للناس عن الإسلام بجيب صور عن اللطم والدم بالحسينيات أيام عاشوراء وبقللهم شوفو الإسلام كيف كله دم بدم، وبجيب قصص من كتب الرافضة بقول شوفو كيف القرآن محرف وأن الصحابة ما كانو متفقين وكيف أن زوجة النبي خانته – والعياذ بالله – ويلي حابب يتأكد من كلامي يدخل على موقع اسمه انفيستيغيت إسلام ويشوف بعينه.

  3. الحكومات الأوروبية شريكة بسفك دماء السنة بالعراق و سوريا
    و نشرهم لصورة خنزير الشيعة ماهي إلا بداية غسل أدمغة الشعوب للترويج لخنازير الشيعة