قناة إسرائيلية تكشف عن الهدف الذي قصفه الطيران الإسرائيلي في دمشق

قصف الطيران الإسرائيلي قافلة أسلحة تابعة لـ «حزب الله» اللبناني وموقعاً لقوات النظام في سورية، في ما يبدو أن القافلة كانت في طريقها من دمشق إلى بيروت، أول أمس.

وذكرت القناة الثانية الإسرائيلية في خبر على موقعها الإلكتروني يوم (الأربعاء)، أن مقاتلات تابعة للطيران الحربي الإسرائيلي دخلت الأجواء اللبنانية، وشنت هجوماً على قافلة أسلحة لـ «حزب الله» قرب دمشق، وعلى مستودع للأسلحة تابع لـ «الفرقة الرابعة» في قوات النظام.

وبحسب المعلومات التي نقلتها الصحافة الإسرائيلية فإن القافلة المؤلفة من شاحنات عدة كانت محملة بأسلحة وصواريخ، كان من المفروض نقلها من دمشق إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بيد أن الطيران الإسرائيلي اعترض طريقها على الشارع الدولي بالقرب من دمشق وقام بقصفها وتدميرها.

وقالت القناة الثانية الإسرائيلية إن القافلة التي كانت محملة بأسلحة وصواريخ خرجت من مطار دمشق الدولي وكانت في طريقها إلى «حزب الله»، إلا أن الأخير لم يتطرق إلى الحادث أو ما نشر من معلومات ترجح علاقته بالقافلة والأسلحة. (الحياة)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. النظام الأسدي الحقير يحتفظ بحق الرد في الزمان والمكان المناسبين فبعد أن أخذ المقبور حافظ الجحش معه هذا الحق إلى جهنم ورث عنه بشار الجرو هذا الحق ويبدو أن حق الرد في الزمان والمكان المناسبين لن يأتي وقته قبل قيام الساعه اللهم أهلك هذا الطاغية ومن أعانه على حرب أهل الشام.

  2. اكبر عميلين اسرائيليين في بلاد الشام هما بشار و حسن زميرة
    وهالمسرحيات ما حدا صار يصدقها حتى حمير المقاولة و المماتعة اللي اتخذوا من قضية فلسطين مصدر رزق لهم

  3. الشي الملاحظ للجميع هو التركيز على ان القصف تم من الاجواء اللبنانية، كذب ١٠٠٪‏ الامر مجرد عدم احراج روسيا و منظومتها الجوية لحماية حميميم حصراً. لان الاسرائيلي لم و لن يقصف مطارات بشار الاسد كيف له ان يجد كلب حراسة اكثر امانة؟ انا متأكد ان دولة اسرائيل بعد عشرلت السنين ستضع تمثال لعائلة الاسد بنصف تل ابيب عرفاناً بالجميل لوفاء الكلاب، مثل تمثال الكلب الوفي في اليابان.

    1. انت تشبه بشار الاسد بالكلب الجميل هاشيكو يا حرام لقد ظلمت الكلب اتمنى منك اخي ان تراجع موقفك

    2. ان اكثر من تحتقرهم اسرائيل هم العملاء وهي لا توفرهم اذا شعرت ان اي اشارة منهم وليس عملا قد يلحق بها الاذى
      ان اكثر من تحتقرهم اسرائيل هم حافظ الاسد وابنه وحسن

  4. تفضل اقطع ايدها يا معلم هي اسرائيل رايحة جاية عم تعربد و تمد ايدها على سوريا وصلت الا شوي للتخت احسن ما تتمرجل على تركيا يلي صار عندها حصتها و خلصت بضوء احضر من القيصر الروسي المالك الحالي و الأمر الناهي بسوريا و مين بقى جاي دوره لياخد حصتوا اكيد اسرائيل و جاي تقلي سيادة يا سيادة الر….. تقسموها و خلصوا و انت عم تتفرج الله يلعنك و يلعن الروسي و الايراني بعت البلد الهم و هن عم يوزعوا جوائز ترضية لكل مين بدايقهم

  5. يعني مو السيد الرئيس القائد المفدى هو المستهدف؟! نحنا استغربنا باعتباره عميل لأسرائيل