الشيخ السعودي عبد الله المحيسني : جبهة النصرة و أحرار الشام هما من عطلا اندماج الفصائل بسبب خلافهما على ” الإمارة ” ( فيديو )

الشيخ السعودي عبد الله المحيسني : جبهة النصرة و أحرار الشام هما من عطلا اندماج الفصائل بسبب خلافهما على ” الإمارة ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من ضيع على هذا الشعب الطيب فرصة نيل حريته وخاصةً عشاق الامارة
    عسى الله يؤلف بين القلوب ويفتح علينا فتحاً مبينا

  2. جيش فتح اسرع الفصائل التي تركب الباصات الخضر شاهدنا ريف دمشق
    عزيزي محيسني خطك فشلت هي قصة بيع الوطنيات الي كنت تضربنا هني خلص انسى
    لعما الضربكن ضرب الثوار بالدم بياخدو مناطق بجي جيش الفتح بركب بالباص الاخضر بصير عند معلمو المحيسني ه

    1. استح على نفسك و حافظ على لسانك. هذا الكلام حكي نسوان لا يمت للواقع بصلة و لكنه لعلعة على الفاضي.

    2. تابع فيديوهاتو بتحس حالك بمقصف و هو عم يبعت سلامات لاهل حلب هل نجس اكيد ما رح يحس بالشعب ولا المناطق الي عم تروح لو يعرف كيف اجت هل مناطق اول و بالاخير هو سعودي لا همو خراب البلد ولا همو ابن البلد

  3. احقر واتفه فصيلين باعو دماء ثوارنا والمناطق التي اخذوها بدمائهم من اجل فكر متطرف بخس ياويلكم من الله يانحاس ..كتاب واحد وسنة واحدة وزهرة وكوكب مضيء واحد سيدنا محمد لكن عقول عفنى وتطرف عبي ادعو احرار الشام احرار المعابر والغنائم الى تقوى الله …فوالله جهادكم مشبوه

    1. هذا ليس عتاب و إنما تجنّي.
      إتق الله و لا تبالغ فهذين الفصيلين من أشرف و أصدق الفصائل و لا نزكي على الله أحداً و لكنهما ليسا معصومَين عن الخطأ و نحسب أن إختلافهما حول موضوع الإمارة إنما كان لمصلحة الجهاد في نظريهما و ليس حباً في الزعامة. نسأل الله أن يهدينا لما فيه خير سوريا و شعبها و كافة المسلمين

  4. لذيذ هاد السعودي .. صار هو اللي بياكل هم مستقبل سوريا وفي عالم مستعدة تعمل معو مقابلات مشان تشوف وجهة نظرو بالنسبة لموضوع الاعتصام بحبل الله .. مهزلة من الدرجة الممتازة .. والمشكلة انو في سوريين مستعدين يسمعوا لهيك واحد .. والنسبة اكبر من ان تحتمل واكتر من ان يسيطر عليها من قبل القانون والمجتمع . المجتمع السوري بحاجة لاستئصال نسبة كبيرة من “عباده الصالحين” اولا وبعدها بناء مجتمع انساني ..

    1. عندما قال الحقيقة لم تعجبكم ! كلام المحيسني صحيح ، صراع الفصائل وعدم التوحد هو سبب ما يحصل حاليآ .

  5. الاخوان المسلمين اخترقوا حركة احرار الشام و خربوها من داخلها بعد أن كانت أفضل الحركات في سوريا
    الاخوان المسلمين شعارهم اما القيادة لي او تذهب تضحيات الشعوب الى الجحيم و هذا ماحصل في كل بلد وثق شبابها بالاخوان و اعطوهم زمام القيادة فاضاعوا التضحيات سدى كما حل في تونس و اليمن و مصر و ليبيا

    1. أتمنى من الله أن يتمكن الإخوان من العودة إلى الساحة كما كانوا في القديم فسوريا بحاجة إلى كل شريف عامل نشيط أما أمثالك من المثبطين فهم كثر يتجرأون بسب الجميع و انتقادهم و هم لايساوون جناح بعوضة.
      فعلا عيب.

  6. بس ما قال لنا المحيسني ما هو دورالمخابرات التركية و السعودية في منع التوحد بين الفصائل

  7. لأنهما مخترقتان من المخابرات وتقومان في ظروف محددة بخدمة اهداف نظام الاسد ورغم كل الصدام الذي يحصل بينهم ؛ احرار الشام تتقيد بسياسة الاخوان المعروفة بفشلها وضعفها، وجيش الفتح بنهج سلفيي ووهابيي القاعدة.
    كل من لم ينضم وينضوي تحت علم الثورة والجيش الحر، هو منفصل بأجندة خاصة لا تتعلق بتطلعات الشعب السوري الحر واهداف ثورته المباركة.

    1. هادا اللي طلع معك؟
      كنت أظن تفكير جيمس بنود معقد أكثر من ذلك لكن ليس بهذا المستوى البسيط.
      الوحيد الذي ينفع النظام و يساعده هو التعليق النشاز الذي يشكك في صدق الثوار الشرفاء و ينشر الإشاعات الكاذبة التي نفت في عضد الثورة.

  8. بتكون كتير ساذج يا بشير وضعيف الخبرة في مجال المنظمات والجبهات والى ماذلك من التشكيلات المسلحة، اذا كنت تعتقد بأنه لايوجد جواسيس ومتعاملين مع النظام ضمن صفوفهم ؛ انت قلت الثوار وهذا غلط تقديري منك ولأن الثوار الحقيقيين وهم الاكثرية طبعاً ضمن التشكيلات العسكرية المضادة للنظام بكافة مسمياتها .
    التشيكل القوي هو الذي يمتلك جهاز استخباري قوي ،،ضمنه،، يستطيع كشف العملاء والجواسيس والذين يظهرون انفسهم بأنهم ثوار..ويتخلص منهم،، وما أكثرهم وحتى في المناطق الثائره والمحاصرة يوجد جواسيس وعملاء مأجورين للنظام يمررون له التحركات والمراكز التابعة للثوار وقدراتهم وحجم تواجدهم،، انها الحرب يافهيم والمعلومة فيها تعادل منتصف جهد تحقيق انتصار.
    ومن هنا ندعوا قيادات الثوار التنبه من الاختراقات وهذه المهمة يقوم بها كل ثائر برتبة او غير ذلك فالجواسيس في كل مكان.

  9. أحلى شي تعليقات اللي إسمو بشير مصدق حالو ….. بيسلي أكتر من شوال بزر

  10. كلاهما معاليق. مو ناقصنا غير يجينا واحد قذر متلو ليحرر الشعب . ورط نص المسلمين بتكتيكاتو الحربية الفاشلة بس مو الحق عليه الحق عالشعب المسكين الي قاعد يسمعلو.

  11. هذا السعودي وغيره من امثاله اشرف بكثير من الزنادقة اللذين علقوا عليه واتهموه بما لايليق به هذا الرجل يكفيه انه صادق وعد فوفى ونحن بحاجة الى امثاله من اللذين فعلا ظنوا الثورة هي زعامة وتحكم بالرقاب والحثالات اللتي اساءت الى الشيخ في كلامها ماهي الا ابواق عفنة طائفية مخابراتية ولكن القافلة تسير والكلاب تعوي ومن لايعجبه الكلام فليتبول على حاله وينظر بنصف عين الى الجانب الاخر ومايفعله القواد سليماني والكعبي والخامنئي ونصر الشيطان انها حرب بين الحق والباطل بين الشرك والضلال بين اناس ارادوا النيل بالامة من الصدح باسماء بعض رموزها وهم يشهدون باجرامهم فالنصيرية بقايا قرامطة معروف عنهم تاريخيا السلب والنهب والفسق والفجور اما الرافضة فهم اما صفويين حاقدين التقوا مع الفرس المجوس بحقدهم او عرب غرر بهم عن طريق رؤوس عفنة ارتدت عمائم الشيطان والشرك وانحازت الى نزواتها واهوائها لذا وجب علينا ليس قتالهم بل قتلهم وان المهدي المبشر به واللذي اظن اوان ظهوره قد اقترب اول ماسيقوم به قطع تلك الرؤوس العفنة الضالة المضلة فالاغبياء اللذين لايعرفون الحقائق هم غير عارفين لماذا اختير النصيرية لعنهم الله لحكم ارض الشام