زوجته وجدت بجانبه بحالة حرجة .. لبنان : العثور على جثة سبعيني سوري لم يحتمل البرد القارس خلال محاولته عبور الحدود

وقع لاجئ سوري سبعيني ضحية طرق التهريب الوعرة والطقس السيء في #لبنان ، ليفقد حياته جراء البرد القارس والأمطار، أول أمس الخميس.

صحيفة السفير اللبنانية قالت إن “علي عبدالله العيوسي اسم جديد لضحية أخرى من النازحين السوريين تسقط على طرق التهريب، هذه المرة في بقعة قريبة من منطقة المصنع في البقاع ليضاف إلى سجل العشرات من النازحين السوريين الذين لقوا حتفهم على طريق الهروب من الحرب”.

وأضافت الصحيفة : “العيوسي ابن الـ 78 سنة، لم يستطع تحمل البرد والأمطار، لفظ أنفاسه سريعا وتركته قافلة التهريب وأكملت مسارها. أما زوجته ثلجة دياب الحميد مواليد 1948 فبقيت إلى جانبه وقد قام احد المهربين بإبلاغ الدفاع المدني في المصنع بوجود جثة في جرود المصنع”.

وبعد ساعات عدة من التفتيش عثر على جثة العيوسي والى جانبه زوجته التي كانت تعاني من وضع صحي حرج فتم نقلها إلى مستشفى البقاع في تعنايل، فيما نقلت جثة العيوسي الى مستشفى الياس الهراوي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ضحيتين يضافوا الى حساب السفّاح بشار اسد +مليون سوري شهيد

    1. الدم السوري في رقبة كل القتلة الفرس والروس والاذناب من ذيل الكلب الى الوغد حسن عدو الله والحشد الشيعي والافغان وغيرهم كثير وخاصة السوريين المقاتلين في صفوف هذا الوغد القاتل بشار
      يشاركهم المسؤولية اوباما وكيري بل ربما يتحمل هذان الاثنان الوزر الاول في الدم السوري مضافا اليهم (اخوة الدم)العربي وإلاسلامي