بعد فشل المفاوضات مع روسيا حول حلب .. سكاي نيوز : المعارضة تحصل على صواريخ و أسلحة ” أكثر دقة ” بعد أشهر من الانقطاع

نقلت قناة سكاي نيوز عربية عن مصادر معارضة لم تسمها، “فشل المفاوضات” بين ممثلي فصائل المعارضة والوفد الروسي بشأن الأوضاع في أحياء #حلب الشرقية.

وأشارت المصادر العسكرية إلى أن المفاوضات استمرت 10 أيام برعاية تركية في العاصمة أنقرة، لكنها لم تفض إلى نتيجة.

وكانت المفاوضات بين الجانبين تدور حول وقف القتال في حلب وإدخال البضائع الأساسية إلى المدينة، لكن المفاوضات واجهت عقبات بسبب إصرار روسيا على إخراج المسلحين من أحياء حلب، بحسب القناة.

وجاءت نهاية المفاوضات بين المعارضة السورية وروسيا، وفق المصدر ذاته، في ظل أنباء عن تلقي فصائل المعارضة صواريخ وأسلحة “أكثر دقة”، بعد انقطاع الدعم عنهم “تماماً” لعدة أشهر.

ونقلت سكاي نيوز عن مصادر وصفتها بـ “المطلعة”، أن الأسلحة لا تعتبر “نوعية”، إنما أكثر دقة وتقنية عن الأسلحة المقدمة سابقاً، وستشكل حافز كبير للمقاتلين من أجل التقدم في مناطق القتال من خارج حلب لفك الحصار عنها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. إذا صدق الخبر فهي مصيبة جديدة تضاف لقائمة مصائب السوريين وخاصة أهل حلب. الفصائل المعارضة عاجزة تماما عن تحقيق أي انتصار والمحافظة عليه، ليس بسبب قلة السلاح أو الرجال وإنما لغياب الإخلاص والتنازع وحب الإمارة باعتراف قادتهم وشرعييهم ومشايخهم. أيا كان من مدهم بالسلاح فهو يعلم علم اليقين أنهم مهزومون لا محالة -بسبب تشرذمهم- ولكن الهدف إلحاق أكبر قدر من الضرر بالناس والبلاد واستنزاف الروس والإيرانيين وميليشيا حزب الله من جهة والدول السنية الداعمة من جهة أخرى قبل أن ينهوا المهمة التي اوكلت اليهم بتدمير مراكز ثقل العالم العربي والإسلامي السني تحديدا.

  2. كفى ضلال و خديعة , ها هي حلب تموت ببطيئ كما ماتت داريا و حرستا و الوعر من قبل, لا توجد أسلحة و لا …. كله تضليل و رش المي بالوجوه.

  3. شاهد رجال الدين الروس ” الملتحين ” على متن السفن الحربية الروسية ، وهم يباركون كل صاروخ يطلق على سوريا ! ويقومون برش ما يسمى ” الماء المقدس ” على الأسلحة الروسية والطائرات الروسية قبل أقلاعها لقصف سوريا !

    https://m.youtube.com/watch?v=zesYs0APRJ4

  4. هيدا الحكي كله كذب× كذب
    و عميروجها الخليجيين و الاتراك ليخفوا خيانتهم للشعب السوري و يبيعوا له الوهم و التضليل

  5. ليش بقي سلاح نوعي بينفع ؟؟!!
    حتى لو حصلنا على مضاد طيران فهو جيد لفتح معركة جديدة خارج حلب أما لفك حصار حلب اصبح يلزمنا طيران جديد يحارب معنا …
    الاخوة المجاهدين بارك الله فيهم لكن لو خفو عن أنفسهم وانسحبو …الثورة بدها ثوار وليس أراض ومناطق مسيطر عليها …أنتو أهم إلنا من المناطق اللي رح تتركوها … فخفو عن أنفسكم وارضو بالانسحاب …معاكم مدنيين هم أمانة باعناقكم يجب أن تفكرو فيهم

  6. ههههههههههههه مل ثورة وانتو بخي خلص مشي الحال ورجعت حلب لحضن الوطن ؟ يلااعطو الصواريخ الدقيقة لاهاليكم بيكفيهن نكاح من الثوار هههههههههههههههههههههه بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    1. عادت لحضن الوطن ، أو دمرتوها باسم الوطن !! حلب تحولت الى أطلال !! جيشكم لا يصلح لتحرير أي شيء .. بل يصلح للتدمير والتخريب والارهاب !