خامنئي عن تدخله في سوريا : من المهم وجود قوات تابعة لنا قرب الحدود مع إسرائيل .. علينا قمع العدو عند حدوده

رد المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي على منتقدي الاستراتيجية الإيرانية في سوريا، مصرا على ضرورة “قمع العدو عند حدوده”، وأهمية وجود قوات تابعة لطهران قرب حدود #إسرائيل .

ونقلت وكالة “فارس” الإيرانية عن خامنئي قوله خلال استقباله، الاثنين 5 ديسمبر/كانون الأول، عددا من ذوي العسكريين الإيرانيين الذين قتلوا بسوريا، إن “الخصوصية للمدافعين عن مراقد أهل البيت تكمن في امتلاكهم البصيرة”.

وتابع قائلا: “من يفتقر للبصيرة يسأل أين إيران من سوريا و #حلب ؟ وهذا التساؤل يعود إلى غياب البصيرة. فالإمام علي عليه السلام قال فَوَاللَّهِ مَا غُزِيَ قَوْمٌ قَطُّ فِي عُقْرِ دَارِهِمْ إِلَّا ذَلُّوا. فلا ينبغي أن ننتظر حتى يأتي العدو إلى داخل بيتنا لنفكر بالدفاع عن حياضنا. بل يتعين قمع العدو عند حدوده”.

وأكد أن الشباب الذين توجهوا إلى #سوريا و #العراق “يحملون هذه البصيرة، فيما هناك البعض اليوم يجلسون هنا في البيت ولا يفهمون ماهي القضية”.

وشدد على أن “مفخرة الجمهورية الإسلامية الإيرانية” تكمن في امتلاكها قوات عند تخوم “الكيان الصهيوني” تتمثل بقوات حزب الله وقوات المقاومة وقوات أمل. (FARS-RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هاهاها
    اضحك مع جحا
    نظام ملالي نظام مخابرات ليس له علاقة بالدِّين لا من قريب ولآ من بعيد
    خطط لهذا النظام واخرج من فرنسا!!!
    تماما في نفس الوقت الذي اتي فيه
    نظام ابن الستين كلب اسد كومباني
    ولهذا المخطط يعمل بامتياز مع اسرائيل في الخفاء
    وفِي الظاهر تتم مهاجمة آسرائيل وتقام المهرجانات ضد الصهاينة ويحتجز الأميركان في السفارات وبعد فترة يطلق سراحهم
    فكما راينا غوار الطوشة في سوريا كيف كان يلهي الشعب السوري ولم يعرف احدا لا اصله ولا فصله
    طلع ابن حرام متعامل مع الاسد

    1. طيب شلون هاي زبطت معك أنت مرسل من الاسد لضرب الثورة السورية وعم تسب الاسد وبنفس الوقت أنت داعشي والدواعش دخلاء على الثورة السورية يعني أنت قذر ثلاث مرات أي يلزمك غسيل بمساحيق غسيل قوية ثلاث مرات مرة لأنك داعشي ومرة لأنو الاسد أرسلك وعم تسبّو ومرة لأنك عم تضرب الثورة السورية ليس لأن الاسد طلب منك هذا وإنما لكونك داعشي . روح لك منافق صلّح عقلك قبل ما تحاول اللعب بعقول الناس

  2. هناك اتفاقية سرية بين الخراماءني وإسرائيل ان تكون التمثيلية محبوكة تمام على أساس إنّو نحنا أعداء وكل واحد يريد تدمير الاخر ٠ اما في السر فإيران المجوس وولدها الطنط حزبولا حبايب تمام ٠ هناك من الناس من يصدق اما عن حسن نية او غباء ولكن العارفين بطبيعة العلاقة القذرة بين اسراءًيل وإيران يدرك الحقيقية ٠ والدليل على ذلك ان لحزب الله بعض المواقع الصغيرة جدا التي وافقت عليها اسراءًيل في الجولان ٠ ولكن اذا حاولت ايران ان تزيد العدد اثنين او تيد بنوع من انواع الأسلحة يتم قصفها مباشرة وتدميرها ٠ كما ان هناك علاقة وثيقة جدا بين ابو الطين الخبيث وإسرائيل على دعم السفّاح القاتل ٠

  3. هاهاهاهاها
    الوجود الايراني خاصة و الرافضي بصفة عامة هو لحماية حدود اسرائيل من اي قوة سنية تسعى لتحرير اسرائيل خاصة السلفيين الجهاديين
    هذا هو تاريخ النظام النصيري في سوريا و جماعة حسن زميرة في لبنان و هو ما يفعله النظام العلماني في كل من مصر و الاردن و حماس الايرانية في غزة
    تلك القوى هي جيش اسرائيل الحقيقي و لولاهم لانهارت اسرائيل في عدة ايام

  4. للأسف أيران يقودها رجل أحمق . . سياساته الحمقاء جعلت بناتها يعملون بالدعارة في أسطنبول ودبي . . وشرفائها فقراء . . . حاقد موتور . . يراهن على شخص تافه أبله كبشار الأسد

  5. ههههههه والله ياعرصة لولا رضا اسرائيل كنّا شفناك هلق مخوزق ودقنك منتوفة وداهنينك قطران وزفت انت وحسن كلب الشيطان

  6. ولله في خلقه شؤون. هذا الحمار محسب الناس كلها حمير مثل حسن زميرة وانوا راح يصدقوه

  7. لا يمكن إستبعاد إحتمال أن يأتي يوم يتم فيه إعلان الوحدة أو الاتحاد بين إيران و إسرائيل. يعني إيران التي أرسلت مليشياتها لتموت في سوريا و أنفقت المليارات العديدة على محاربة أهل سوريا و ضربت هي و الروس البنى التحتية في سوريا . هذه فارس التي حققت أهدافاً لأعداء الأمة نيابة عنهم ، لا شك أنها مؤهلة للاتحاد معهم.
    في السياسة المعاصرة ، الأقوال شيء مختلف عن الأفعال فالنظر يتم للأفعال و تداعياتها من أجل فهم كيف تسير الأمور. ما فعلته إيران في سوريا بعث السرور في كل من يحقد على أمتنا و يتمنى لها السوء.
    على أن الحكام الفرس مشكوك في نسبهم ، فمن أي بلد الخميني المؤسس ؟ و من أي قوم أحمدي نجاد ؟ إرجعوا للمراجع لتعلموا أن هنالك حكام جرت زراعتهم من مواطن و أصول لا تمت للأمة بأية صلة.