دمشق : إعلام النظام يتحدث عن انفجارات و حرائق وقعت داخل مطار ” المزة العسكري ” (فيديو +محدث )

هز دوي 3 انفجارات متتالية فجر اليوم، منطقة #المزة ومحيطها في قلب العاصمة #دمشق ، وقال شهود عيان إنها تسببت باندلاع حرائق كبيرة داخل مطار #المزة العسكري .

وأكدت مصادر إعلامية موالية وقوع الانفجارات والحرائق داخل القاعدة العسكرية التي تعد الاكبر في قلب المدينة دون تحديد الأسباب.

ولم يصدر عن الإعلام الرسمي التابع للنظام أي تعقيب حتى الآن.

و استهدفت غارة اسرائيلية قبل أسبوع موقعاً للفرقة الرابعة بالقرب من مطار المزة العسكري يستعمل كمخزن للصواريخ، وموكب سيارات منها شاحنات عسكرية صغيرة كانت في طريقها من الموقع بإتجاه اوتستراد دمشق بيروت، ويعتقد انها شحنة اسلحة متطورة حاول حزب الله نقلها من #سوريا الى لبنان.

متابعات :

نقلت وسائل اعلام لبنانية عن مصادر نظامية ان الطيران الاسرائيلي استهدف مقر قيادة عمليات الفرقة الرابعة داخل مطار المزة العسكري بالاضافة لمدرج المطار .

الميادين نقلاً عن الإعلام الحربي: قصف إسرائيلي استهدف فجراً مواقع داخل مطار المزّة العسكري إنطلاقاً من الأجواء اللبنانية .

الميادين : القصف حصل قرابة الساعة الرابعة فجراً في ما بدا أنه استهداف لمواقع عسكرية مفترضة داخل حرم المطار .

الإعلام الحربي: القصف الإسرائيلي لمطار المزّة نجمت عنه انفجارات قوية ومتقطعة على مدى نصف ساعة .

https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=_7eyIjznzO8&app=desktop

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اهم نقطة بالخبر ان القصف كان من الاراضي اللبنانية مشان لا سمح الله لحدى يجرح مشاعر ابو علي و خردته ال ٤٠٠، اللي فهمتوا من اعلام المقاومة من سنة و شوي انه ال س-٤٠٠ تغطي السماء السورية حتى البرتغال و اجزاء من الاندلس!!!؟ ليش عم يسمح ابو علي الاكبر للاسرائيلي بمسح تواليتات تل ابيب بوجه كلب العلوية الاصغر؟!

  2. تفو على هيك جيش مافيهن رجال واحد يقوم يضرب اسرائيل بشي صاروخ سكود او شي طيار يكون عندو ذرة رجولة يعصي الاوامر بقصف حلب ويروح يضرب مستوطنات الجولان

  3. أتحداى الكلب الجبان بشار الأسد يرد على الأسرائليين بس شاطر على الشعب السوري
    على العموم فخار يكسر بعضو
    اللهم أضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين

  4. ياخسارة عشرات مليارات الدولارات التي قطعت من قوة الشعب لى مدار اربعين عام ادت الى افقار الشعب كم من الاهالي بسبب الفقر اخرجوا اولادهم المتفوقين من المدارس كم شب تغرب كم بنت عنست كم واحد انجلط بسبب الهموم …..85 بيالمية من الميزانية ادعى ال الفسد انها تذهب للتسلح والجيش

    1. صحيح بدل الاستثمار في البنى التحتية والخدمات لأجل تطوير المجتمع والانسان، كان الاستثمار بشراء الخردة الروسية والصواريخ والسلاح لقمع الشعب ودعسه، عادي طالما كنتم في مزرعة الاسد؛ والذي قليل عليه حكم سوريا هو لازم يحكم العالم : من اقوال احد العلماء والفلاسفة بروفيسور مزمن قابع في مجلس الأمة المدعوسة ظلماً وقهراً تسلطاً واستبداد.