الشرطة لم تذكر جنسيتها أو ديانتها .. ألمانيا : مجهول يسقط فتاة من على درج قطار الأنفاق عبر ركلها بظهرها ! ( فيديو )

قام شاب مجهول بدفع فتاة على درج واصل إلى قطار الأنفاق في العاصمة الألمانية برلين، في حادثة صورتها كاميرات المراقبة.

ونشر موقع صحيفة “بيلد” المقطع المصور للحادثة التي وقعت ليلة السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وقالت “بيلد”، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشابة همت بنزول الدرج الواصل إلى قطار الأنفاق U8 في ضاحية “نيوكولن” في الساعة 12.18 مساء.

وتعد هذه الضاحية أكبر ملتقى للعرب في العاصمة الألمانية، إلا أن “بيلد” لم تذكر جنسية أو ديانة الفتاة.

وأضافت الصحيفة أن الشاب لاذ بالفرار مع رفاقه، ولم يقدموا المساعدة أو يتصلوا بالإسعاف.

وقام عدد من المارين لاحقاً بإسعاف الفتاة إلى المشفى.

وختمت الصحيفة بالقول إن الشرطة تحقق حالياً مع الفتاة لمعرفة مدى قدرتها على التعرف على المهاجم عن طريق الصور الملتقطة له.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. واضح إنها مرتدية الحجاب , لنشوف شو راح يساووا معه و كيف بدو الإعلام الألماني يغطي هالحادثة

  2. لم تحدث مثل هذه الأمور في المانيا من قبل قدوم اللاجئين اليها دون قيد او شرط.. بين من يأتي الى اوربا الان مجرمون و قتلة و مغتصبي أطفال و نساء خاصة من سوريا و العراق و دول المغرب العربي و أفغانستان و باكستان. و المشكلة ان هذا الامر يلمس كل من ينتمي اليهم هؤلاء. من يعرف المانيا قبل مجيء اللاجئين و المهاجرين الاقتصاديين و يراها الان يفهر فهمه. أتمنى الأفضل للجميع و ان يحافظ الشعب الألماني على رحابة صدره.

    1. للاسف الواضح اما انك ما عشت بالمانيا بحياتك او انك اعمى!!! المانيا كانت ورح تضل بلد العنصرية المقيتة

  3. لا يوجد سوري يقوم بعمل كهذا إلا من هم مثل بشار ومعه (مجرمين مثله )أما الأحرار لا يفعلون هذا وكل من يتهمهم فهو مسدوس من النظام للقول والعمل

  4. لو نازحين (مهاجرين) يلي عملو هيك كانت الشرطة جابتهم بخمس دقائق لان شفت حوادث قبل هي كتير والشرطة جابت الفاعل يلي هو كان مهاجر بدقائق معدودة..

  5. البسي لبس مثير للجدل ببلد كافر مو بلدك .. وتحملي عواقب كل شي بيصير عليكي …

    1. سيد حسني.. هي مو كندا .. هي المانيا… فيها اتراك بالهبل.. ويلي شفتها تركية ابوها خلقان هون… للعلم فقط!

    2. وشو يعني اذا ابوها تركي؟ ليكها بنتو انهانت كرامتها واكلت نصيبها .. شو يعني بدو يعمل ابوها؟ دولة اسلامية والجهاد ضد مشركي المانيا؟

    3. شكلك مو عارف شو يعني تركية.. هي اولا جدها ما اجا لاجئ.. اجا مع بوسة رجل من الحكومة الالمانية لما كانت بحاجة لعمال.. يعني اجا بطلب رسمي واشتغل ودفع ضرايب وخلف ابوها وهي هلا الجيل التالت من الاتراك بالمانيا.. يعني من اهل البلد!! تانيا يا محترم ليش ليعمل فيها هيك هالمجرم.. بشو ازتو هيي؟! لاجئ عايش على حسابو؟! وحتى لو لاجئة انت عم تبرر لمجرم.. شو يعني اللاجئ حلال قتلو… انت متاكد من افكارك؟ حاسك داعش بس مستحي.. هي البنت لو فرضا لاجئة..مو تركية.. ووقعت وانكسرت رقبتها وماتت.. اي وشو.. منقلها ذنبك انت اجيت لعنا!؟ شو هالمتطق هاد.. انت متاكد انك.عايش بكندا!؟ منطقك لانو لايمت بصلة لعالم متحضر… ولك فرصا كانت المانية واسمها كريستين واسلمت وحابة تحط حجاب.. منسمح بقتلها !! مو معقول انت!!

    4. الي يزعج هو كلمة كفار … وهي أحد الأسباب الرئيسية للذي حدث لهذه الفتاة … فكر قبل ان تتكلم … ولااعتقد ان المسيحيين كفار لسبب ان عيسى الحي مذكور في القرآن الكريم .. او حضرتك ماتامن كمان بالقرآن الكريم ….

  6. أرجو من إدارة موقع عكس السير المحترمين متابعة هذا الموضوع للتأكد من الفاعل الدنيء ومن الضحية، جنسياتهم والدوافع، هنالك توظيف حقير لوسائل الإعلام الغربية والشرق أوروبية لمثل هذه الحوادث المؤسفة، طبعا نحن كلنا ندينها مهما كانت جنسياتهم وديانتهم، لو تستطيعوا إعطاء بعد التحري تفاصيل هذا العمل الجبان، سوري مغترب