العاهل السعودي : يؤلمنا ما وصلت إليه تداعيات الأزمة في سوريا

أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عن “ألمه” لما وصلت إليه تداعيات الأزمة في سوريا، داعياً المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لإيقاف نزيف الدم بسوريا وإيجاد حل سياسي للأزمة.

جاء هذا في كلمته بالجلسة الافتتاحية للقمة الخليجية الـ37، التي انطلقت مساء يوم الثلاثاء، في قصر الصخير، بالعاصمة البحرينية المنامة، بحسب مراسل الأناضول.

وأعرب الملك سلمان عن ألمه لما آلت إليه الأوضاع في سوريا، قائلا :”يؤلمنا جميعاً ما وصلت إليه تداعيات الأزمة هناك، وما يعانيه الشعب السوري الشقيق من قتل وتشريد”.

ودعا المجتمع الدولي إلى “تكثيف الجهود لإيقاف نزيف الدم، وإيجاد حل سياسي يضمن تحقيق الأمن والاستقرار، وحفظ وحدة وسلامة الأراضي السورية”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. من لا يملك السيادة على سلاح اشتراه بمأت مليارات الدولارات يكون مجرد دمية ساقطة، انتم خنتم و خذلتم السوريين و الايراني وقف مع المجرم القاتل للنهاية، و لكن بيوتكم لم تدمر و اطفالكم في لندن و واشنطن لذلك لعنة الله ً عليكم ليوم الدين، اما عن (الثوار) فمنهم الشريف المؤمن و منهم اللص الوضيع السافل تربية النافق و ابنه من حثالات المجتمع السوري و ما اكثرهم.

  2. قالها مرة سيدنا عمر ليت بيننا وبين المجوس جبال من نار ماقالها جزافا من جاء الى الارض الشامية مشبعا بالحقد والطائفية الجهلة ويالثارات الحسين ولن نسمح بسبي زينب مرتين وحلب شيعية وكل اهل سوريا هم وهابيين وسلفيين وكفرة الخ من الشعارات الطائفية فمعروف من الوضيع اللذي اوقد الفتنة وسبب الماسي لاهلنا في الشام السعودية والخليج انتخوا اكثر من غيرهم ولكنهم مكبلين نوعا ما بالخداع الامريكي اللذي ظهر على السطح ولا اظنهم سيتخلون عن دعم اهلنا بالشام ماهي الا دورة وينقلب السحر على الساحر فتخرج الصفوية المجوسية الحاقدة وجرذانها من ارض الشام زحفا للهروب فاصبروا