50 ألف دولار مقابل كل رهينة ! .. صحيفة بريطانية : أسقف آشوري ينجح بتحرير عشرات الآشوريين السوريين من تنظيم ” داعش ” عبر دفع فديتهم

قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية إن أسقفاً آشورياً في سوريا نجح في تحرير أكثر من 200 رهينة من رعيته اختطفهم تنظيم “داعش” الإرهابي، بعد دفع فدية مقابل الإفراج عنهم.

وقالت الصحيفة، الثلاثاء 6 ديسمبر/كانون الأول، إن مار أفرام أثنييل، أسقف الكنيسة الآشورية المشرقية في سوريا، كان يجمع الأموال عبر العالم من أجل هذا الهدف، منذ فبراير/شباط 2015.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن المبلغ الدقيق الذي أنفقه مار أفرام أثنييل من أجل الإفراج عن الآشوريين المخطوفين على يد التنظيم، لا يزال مجهولا، لكنها أشارت إلى أن المبلغ الأولي الذي حدده الإرهابيون لتحرير كل رهينة هو 50 ألف دولار. (RT-TASS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. هل الاسلام هو دين التسامح!!! الإسلام دين تسامح وليس دين تعصب التسامح في الإسلام إيمانا منا بأهمية تربية النشء على القيم و المبادئ الدينية وبأن رسالة الإسلام هو القتل والجزيه والغنائم. يأمر بالغدر واستعباد البشر والجزية وسبي ونكاح النساء والغنيمة والسلب وإهلاك الجميع.

  2. من وين أله هل المصاري عندنا كان معملين قبل الثورة ما طلع معنا شي, أكيد تبرعات من شي محسن ماسوني كريم.

    1. سيد احمد شوف منيح مين الرهائن !!! نساء بعمر جدتك .لك والله عيب عم بتلوم الخوري من وين جاب المصري !وما عم بتلوم الكلاب اللي خطفوهن.

  3. ستتم ابادة داعش عما قريب و سيتم تعذيبهم و تصويرهم لعنة الله على هكذا عقيدة قذرة

  4. من الواضح ان الاسقف رجل متزن و يمارس حبه لرعيته من قلبه , لم يلجأ للنظام او المعارضة … بل جمع تبرعات مباشرة لأنه يعلم ان المطلوب هو المال