لم يعرف مصدره .. قصف جوي أدى الى مقتل 22 شخصا في مدينتي الباب و الرقة

لقي 22 شخصاً على الأقل مصرعهم خلال الساعات الـ24 الأخيرة، جراء عمليات قصف استهدفت مناطق تقع تحت سيطرة تنظيم #داعش في ريف #حلب ، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس.
وأوضح المرصد أن امرأة وأبنائها السبع، وبعضهم قصر، لقوا مصرعهم في هجوم جوي، لم يتم التعرف ما إذا كان من تنفيذ الجيش التركي أو التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، بمدينة الباب التي تعد معقلاً للتنظيم الإرهابي في محافظة #حلب .

وقتل 14 آخرون جراء ضربات جوية شنتها طائرات التحالف الدولي ضد مناطق بشمال محافظة #الرقة، حيث تشن قوات سوريا الديمقراطية وهو تحالف عربي كردي، بدعم من قوات التحالف، هجوماً برياً ضد #داعش.

وبدأت قوات سوريا الديمقراطية بدعم من التحالف الدولي منذ 6 نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي، هجوماً لطرد عناصر التنظيم المتطرف من الرقة، بينما أطلقت فصائل المعارضة بدعم من الجيش التركي، عملية عسكرية ضد المتمردين في مدينة #الباب بحلب منذ أواخر أغسطس (آب) الماضي.(AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مصدره معروف لكن وكالات الانباء تكتم عليه لمصالح سياسية و هو : طائرات تركية و امريكية تنطلق من القواعد الموجودة على الأراضي التركية لرعاية امير المؤمنين اردوغان