أربعيني ألماني يضرم حريقاً ضخماً أمام منزل عائلة سورية

أضرم رجل ألماني حريقاً متعمداً أمام شقة عائلة سورية في مدينة نويبراندنبورغ الواقعة في ولاية مكلنبورغ فوربومرن شمالي ألمانيا.

وفي التفاصيل الواردة من موقع “نورد كورير ” الألماني، فقد قام الرجل الألماني البالغ من العمر 41 عاماً بإشعال النار أمام شقتين في شارع ألفرد هاودا حيث نجم عن الحريق نيران كثيفة، ما اضطر رجال الإطفاء إلى إنقاذ من في الشقتين بسلاسم سيارتهم.

وقال الموقع، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه تم نقل جميع الأشخاص بمن فيهم العائلة السورية إلى المشفى بسبب استنشاقهم الدخان الكثيف.

وذكر الموقع أن مفتعل الحريق، بحسب الشرطة، قام بإشعال النار لأسباب شخصية، كما تستبعد الشرطة أن يكون سبب الحريق ذو دوافع سياسية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. مع الاسف في معتوهين من الالمان بيحاولوا يخربوا اندماجنا ونجاحنا في ألمانيا مثل بعض العتوهين العرب الي بيموتوا من الغيظ من وصولنا لالمانيا

    1. غبي ورح تبق غبي..100 مرة فهمتك انو التعليق مو بالاسم.. بالمحتوى.. وانت لساتك مصر تتغابى باسمي.. قلتلي نجاحنا لكن؟! يحرق حريشك.. بتسلي اكتر من كيلو بزر انت!!

    2. حبيبي حسني.. واضح انو في ولد صغير عالصفحة وردي عليه واضح.. هادا واحد مسكين وجعتو كتير المرة الماضية باحد الردود بعد ما ذكرتو بحقيقتو وبمين هو بالحياة واصلو وفصلو.. ومخو الولادي صورلو هيك طريقة بالرد عليي!! كان لازم تنتبه انو مو انا من طريقة التعليق!!