روسيا : رفع أمريكا الحظر عن توريد السلاح للمعارضة السورية محفوف بالمخاطر

قال الكرملين اليوم الجمعة “إن قراراً أمريكياً برفع بعض القيود على شحنات الأسلحة لمقاتلي المعارضة السورية محفوف بالمخاطر لأن السلاح قد يقع في نهاية الأمر في أيدي إرهابيين”.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحافيين في مؤتمر عبر الهاتف “إن مثل هذا القرار إذا تمت الموافقة عليه سيمثل تهديداً للشرق الأوسط والقوات الروسية في سوريا”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ومن قال لك سيد ديمتري أن أمريكا تريد للدمار أن ينتهي بسوريا فعندما يتقدم النظام وحلفائه ترفع الحظر عن توريد الاسلحة للمعارضة وتحرك داعش ضد النظام بهدف إعاده التوازن للمعارك والعكس صحيح.

    مأساة سوريا فلم سيناريو اسرائيلي واخراج أمريكي وروسيا وايران ومن يشايعهم من حزب الشيطان والمليشيات العراقية وداعش بدور الشرير واوروبا بدور ضيف شرف والعرب بدور الكومبارس وتركيا موسيقى تصويريه والضحية سوريا.

    1. لا ، الوضع مختلف هذه المرة . مجلس الشيوخ الاميركي صوت ب ” أغلبية ساحقة ” لصالح تزويد المعارضة السورية
      بصواريخ مضادة للطائرات محمولة على الكتف ، وسوف يتم أرسال القرار للرئيس ” ترامب ” للموافقة عليه . ولن يتم أرساله لاوباما ، لان الرئيس أوباما يعارض أرسال هاي الصواريخ . هذا سبب قلق هاد المسئول الروسي ، وشعوره بالهلع على الطائرات الروسية .

    2. والذي وضع الفيلم في ألة العرض وأطلقه… هو بشار الأسد ونظامه الارهابي المتسلط المستبد.

  2. لو أن السوريين ( نظام و معارضة) ينتمون لفصيلة البشر و لديهم عقول تفكر لما كانو سمحو للأمور أن تصل الى ما وصلت اليه من قتل و دمار و تهجير في الوقت الذي يقف فيه كل العالم انا متفرج أو متآمر يَصْب الزيت على النار بهدف الإبقاء على هذه الحرب حيث السوري يقتل السوري
    النظام يعتقد أنه سينتصر ، بئس هذا النص حتى لو حصل
    المعارضة اعتقد انها ستدخل القصر الجمهوري على ظهور الدبابات الأمريكية كما حصل في العراق ، لا بارك الله بهكذا معارضة إن حصل ذلك و هو لن يحصل
    عودوا الى عقولكم ان كان لديكم عقول ، حلو هذا الخلاف و ليقدم كل واحد تنازلات للآخر للحفاظ على ما بقي من سورية و من أجل أطفالها و كل ما عدا ذلك هو جريمة و جحشنة لن يغفرها لكم أحد أيها السوريين