مراسل قناة العالم الإيرانية حسين مرتضى يرفع علم حزب الله فوق قلعة حلب ( فيديو )

مراسل قناة العالم الإيرانية حسين مرتضى يرفع علم حزب الله فوق قلعة حلب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. يقطع عمرك وعمر حزب المخدرات
    لعمى في عيونك كانك ولد صغير !!

  2. لدى حزب الله واسياده الايارنه سعار محموم على التمدد في سوريا وطرد سكانها، عدوان له نتائج كارثية على هذه البيئة الطائفية المصابة بمرض عقد الضعف والأقلوية ….اغبياء يحفرون قبورهم بأياديهم ولأزمان طويلة قادمة.

  3. رح تقعد على سيخ الشاورما انت و سيدك حسن زميرة عاجلا او اجلا … لا تخاف

  4. علم الدعاره سوف ينزل وتوضع عصاه بطي0000000ولتعلم انه لافار س بعد فارس

  5. لقد اعتادوا على بيع الأوهام و على شراء الأوهام عبر سنوات طويلة . البسطاء السذج من طائفتهم قالوا لهم أن حلب أصبحت تحت أقدام “حزبالة” و لتعزيز الكذبة رفع هذا المراسل العلم على القلعة التي لم تكن سابقاً بيد الثوار.
    لم يقولوا لجماهيرهم الحقيقة عن الخسائر الفادحة التي تكبدوها و يتكبدوها يومياً في حلب منذ عام 2014 و حتى اليوم. لولا الطيران الروسي الجبان ، لكان كل عناصرهم في الأكفان.
    سموا المجرم “أبو علي بوتين” و لن يمر وقت طويل حتى ينسبوه إلى آل البيت. لكن صبر قليل ، فالقصة لا تزال في أولها و القادم أدهى و أمر.

  6. الى بعض أبناء المتعة الذين سجلوا تعليقاتهم ٠ الكذب والدجل يمشي في دمكم ٠ على أساس ان علمكم يللي كلسون العاهرة اشرف منه تريدون رفعه فوق مزارع شبعا المحتلة هل ضاعت الوصلة آيه الخنازير فلم تعودوا تفرقوا بين قلعة حلب ومزارع شبعا التي صرعتوا راسنا فيها ٠ ام هي أوامر كبير حاخاماتكم اللوطي الأكبر الخراماءني ٠

  7. لو مو بشار بيعرف انو امو جايبتو من صلاح جديد مما ولد عنده عقدة نقص ومحنة ما كان رضي بهيك منظر