القرضاوي : لو كانت لدي قدرة لقاتلت مع الثوار في حلب ( فيديو )

قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشيخ يوسف القرضاوي، السبت، إنه “لو كان لدي قدرة لذهبت مع الذاهبين وقاتلت مع الثوار” في حلب.

جاء ذلك خلال كلمة له، باليوم الختامي لفاعلية حملت عنوان “يوسف القرضاوي إمام الوسطية والتجديد”، في مدينة إسطنبول التركية.

وفي معرض حديثه عما يحدث في سوريا، أوضح القرضاوي أنه “لابد أن نعترف بأن الشعب السوري قام في أول الأمر بثورة لا حجر فيها ولا سكين، خرج يريد الحياة والحرية وحسب، وظل يقاتل وهو لا يملك أي شئ أمام نظام يملك الجيش والشرطة والسلاح والبراميل المتفجرة والكيماوي”.

وتابع: “انظروا إلى حلب التي ظننا أنها انتصرت لا يزالون مصرين على قتل أهلها، لو كان لدي قدرة لذهبت مع الذاهبين وقاتلت مع المقاتلين هناك الذين يقاتلون الطاغوت وحدهم”. (القدس العربي)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. اوف .. منيح ما بقي عندك قدرة تقاتل .. كنت خربت الدنيا ..
    على كل يبدو انك ما عم تدعي كمان .. او عم تدعي والله ما عم يرد عليك ..
    يعني بكل الاحوال انت جردون .. اذا ما عم تدعي معناها كذاب بالخطاب .. واذا عم تدعي واللع ما عم يرد عليك معناها كذاب ومنافق والله بعيد عنك اكتر بكتير من حبل الوريد .. تفه على هيك شعب لسة بيسمع لهيك بهيم خرفان ..

    1. ليس بهيم و خرفان فقط و إنما أجير و عميل للصهيونية يعمل على تخريب الاسلام ، الله يخلصنا منه و من أمثاله المنافقين التافهين المفضوحين

  2. خليني ألاقيلك حل ، وأشوف اذا بيمشي الحال تبعت أولادك
    بس ما بوعدك خليني أحاول ، وعلى كل حال أجرك مكتوب وعند الله يجتمع المتخاصمون

  3. ليش عندك قدره عيوني!؟
    شو ليش كم وزن البندقيه…روح عيني روح خرب…بلكي الله بيقصف عمرك و بتكون واحد بلناقص.

  4. لديك القدرة على الزواج بنساء في عمر بناتك فقط ! اللعنة على سنسفيل لحيتك يا زارع الفتن في أمة محمد .

  5. ارسل ابنك لة كنت صادق واتحداك فكلمة لو تعني التبرير ليس الا ويستخدمها دائماً الفاشلين فالرجل الناجح يتحدث عن الحلول والفاشل يتحدث عن الاسباب داااائماً

  6. صدقتك ..هه.. متل ما حاربت بافغانستان و العراق والصومال ..قاعد بقصره بقطر وعم بنظر على الشباب ويدفعهم للموت ..وهو قاعد عن السلطان و أولاده بامريكا .. وعم يدفع الشباب المسكين للموت ,,ويحرض على قتل ثلت الشعب السوري ..
    وسخ.

  7. ما في مشكلة يرسل اولاده لينالوا شرف الشهادة…….او احفاده ….ما دام عنده هذه الغيرة
    صدق ان فعل والا هو منافق

    1. الشيخ الجليل لم يخطيء أتمنى من كل المعلقين ان يحترموا شيبة هذا الرجل وعلمه وإخلاصه ومحبته للشعب السوري ٠ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من رأى منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الإيمان ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ٠ فلا تتجنوا على الرجل واحترموا علمه ووقاره ٠ كرهكم للإخوان لا يمنع من تقدير خدمته للإسلام ٠

    2. شيخك الجليل هذا نعق منذ سنوات كما ينعق الان وحرض شعب ليبيا على الهالك القذافي فما كانت النتيجة ! ضاعت ليبيا وضاع شعبها ولم تزل المذابح بها الى هذه الثانية ومن هو المستفيد !! طبعاً اسرائيل وأعوانها ووكلاؤها من آل سعود وأعاريب الخليج القذرين الذين يقودون حرباً بالوكالة لضمان أمن اسرائيل والصهيونية القذرة ، اللعنة عليك يا قرضاوي ايها العجوز المأفون وأمثالك من الجهلة الأقذار .

  8. ولله انت ابن عاهره
    وامثالك القذريين دمروا بلادنا وقتلوا شبابنا باسم الدين الذي لا نتيجة له سوى الخراب والضياع