البابا يرسل رسالة لبشار الأسد يؤكد له فيها إدانته لكل أشكال ” التطرف و الإرهاب “

تسلم بشار الأسد، اليوم الاثنين، رسالة من البابا فرنسيس بابا الفاتيكان لدى استقباله السفير البابوي بدمشق الكاردينال ماريو زيناري.

وقالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن البابا فرنسيس “عبر في رسالته عن تعاطفه العميق مع سوريا وشعبها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها، مؤكداً إدانة الفاتيكان الصريحة لكل أشكال التطرف والإرهاب”.

ودعا البابا عبر الرسالة، بحسب ما نقلت الوكالة، إلى توحيد جهود الجميع من أجل “وضع حد للحرب في سوريا وعودة السلام المنشود إلى ربوعها لتبقى كما كانت أنموذجاً للعيش المشترك بين مختلف الثقافات والأديان”.

من جهته عبر الكاردينال زيناري عن سعادته لبقائه سفيرا في سورية بعد منحه مرتبة الكاردينال، مشدداً على أن سورية مهد المسيحية والرسالات السماوية دولة مهمة جداً ولها دور أساسي في المنطقة ولا بد أن تتجاوز المحنة التي تمر بها وتعود أفضل مما كانت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. رسالة شكر؟ تدين التطرف والارهاب؟ من الفاتيكان؟ دواعش العصور الوسطى؟ المؤسسة الدينية التي مارست التطرف والارهاب والابادة بحق القبائل البدائية في افريقيا والسكان الاصليين في امريكا اللاتينية؟ ما احسن تعتذرو بالاول عن هداك العنف قبل ما تدلو برايكن عن ياللي عم يصير بسوريا؟ وليش ما تبعتو رسالة تدين العنف بكل اشكالو ايا كان مصدرو؟ ما كان هيك الرب يسوع له المجد عمل؟
    اخ منكن يا اولاد الافاعي في تلة ابليس….

    1. كل البشرية فهمانة الطبخة يا عزيزي الا عنا حتى بريطانيا طلعت من اوروبا كلها لما شافتون عم يتسحبو من شباك الاقتصاد بعد ما رفسون هنري الثامن من الباب بال 1534 وبعد ما حجموهن بايرلندا وحتى الأمريكان حلفائهم الطبيعيين بخطوط المصالح الرئيسية بيعملولهن كبسة كل فترة وفترة مثل انو ما بيحلالهن يعملو تمارين حربية واسقاط دبابات الا ببايرن بجنوب المانيا معقلهن ومزرعتهن التاريخية والجسر نحو الشمال وبنفس الوقت أيضا للصدف يلي مالها علاقة ابدا ابدا بطريقة تفكيرهم واستعمالهم وبرمجتهم للبشر هي مهد ومعقل النازية!!!!!

  2. حرب صليبية صفوية بقيادة صهيونية مخطط لها منذ عشرات السنوات و هدفها قتل و تشريد اهل السنة في بلاد الشام

  3. هذا يعني ان القصف المحترم على هذه الاحياء الشرقية جاب نتجة محترمة لذلك في الاسبوع السابق جن جنون امريكا لهذا القصف العنيف من الروس والجيش العربي السوري لانه دمر اطفالهم من النصرة وجيش الخر والفر عاش الجيش العربي السوري و من والاه ومن نصر الى نصر باذن الله حتى تحرير الارض العربية السورية بل كامل من دنس الاوغاد الوهابية الانجاس. الإعلام العاهر الشريكة بسفك الدم السوري فجيش السوري الذي يضم في صفوفه كل اطياف شباب السوري يسميهم بجيش الاسد واما العصابات الارهابية و القاعدة فهم المعارضة.

  4. شهادة مع الأسف لاستمرار قتل الأبرياء والمدنيين هيك صارت تعاليم المسيح. لك استحوا شوي

  5. الخبر الصجيج : البابا يرسل رسالة لبشار الأسد يؤكد له فيها إدانته لكل أشكال ” التطرف و الإرهاب “ ويطالبه باحترام “حقوق الإنسان” ..
    يرجى وضع الخبر الصحيح والا سيهاجم المعلقون هذا الرجل السمح …