طائرات الجيش التركي تلقي منشورات على مدينة الباب تطالب فيها المدنيين باللجوء إلى مخابئ آمنة

أسقط الجيش التركي منشورات على مدينة الباب، يحث فيها المدنيين على اللجوء إلى مخابىء آمنة مع تقدم مقاتلي درع الفراتز

وأفاد بيان للقوات المسلحة التركية الاثنين، أن أحد المنشورات التي كتبت بالعربية حث سكان الباب ألا يسمحوا “لمنظمة داعش الإرهابية” باستغلالهم.

وحثهم على مساعدة المقاتلين بنقل ذويهم إلى مناطق آمنة بأسرع وقت ممكن حتى يتم تطهير المدينة “من هؤلاء الخونة” وأكد أن النصر قريب. (REUTERS)

مواضيع متعلقة :

المرصد : مجزرة بحق 3 عوائل على الأقل في مدينة الباب جراء غارات جوية يعتقد أنها تركية مع بدء “درع الفرات” مرحلة جديدة من عملياتها لاقتحام المدينة والسيطرة عليها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هلق ياعكس السير الجيش التركي ماهو جيش احتلال او شو تصنيفو حسب حضرتكم

    1. يعني كنتوا تقولوا أردوغان كذاب ولن يتدخل في سوريا مهما ناشدناه وطالبناه ولما تدخل صرتوا تقولوا احتلال.. يعني نطالبوا يتدخل ولما يتدخل نقول عنه محتل؟ بغض النظر عن موقفك من كل شيء، شو هالمنطق العبقري؟؟

    2. يتدخل يروح يقصف قصر المهاجرين و الافرع الامنية بالشام يا نغل (بس هو اصغر من انو يعملها) مو شي يفوت على كوباني و شي يفوت على جرابلس و شي يفوت على الباب .. هدول المدن شوفيها غير المدنيين يا نغل؟ اقرب مدينة فات عليها بعيدة عن الشام 400 كم و بتقلي لما فات قالوا احتلال؟

  2. فارس، اكيد جيش محتل و نطالب بشار الاسد يطالعه. ليش زعلان انت خلص خلي تاج راسك يطالعهون للاتراك؟

    1. الاتنين اوسخ من بعض النظام و الاتراك لهيك ما حدى رح يطالع التاني و الاتنين متفقين يدمروا البلد بالاشتراك مع ما يسمى الجيش الحر ومن يدعمهم و اذا مو مصدق .. انظر لحال المدن السورية اليزم ما بقي حجر على حجر.

  3. فارس حبيبي لا تزعل لكن ممكن تطلب من رئيسك يشتري شوية نخوة ويحارب الروس والإيراننين وحزب اللات والأتراك
    ع فكرة مين رئيسك ؟؟ لافروف ولا سليماني ولا رجل الكرسي بشارون حدد موقفك

  4. اي لكن .. مدن سورية مدمرة باكملها و 12 مليون مهجر داخليا و 5 مليون مهجر خارجيا و مليون انسان سوري بين شهيد و قتيل و مليون انسان بين مفقود و معاق و الباقي بالمعتقلات كرمال يجي النغل التركي يرمي مناشير من الطائرات لتحذير السوريين باللجوء الى المخابئ الآمنة!! كرمال هيك قامت الثورة!.

  5. افضل رد عليكم هوي قول :(أكثر الناس حقارة أولئك الذين يساعدون الاخرين على احتلال بلادهم)