قوات النظام تواصل تقدمها في حلب و مصير مروع ينتظر آلاف المدنيين و الناشطين و عمال الإغاثة و الإنقاذ و المقاتلين وسط صمت عالمي مرعب ! ( فيديو )

واصلت ميليشيات بشار الأسد تقدمها في مدينة حلب، وسط تراجع الفصائل المعارضة إلى بضعة أحياء فقط، في ظل استمرار حلمة الإبادة الجماعية الجوية الروسية.

وبث ناشطون إعلاميون من داخل المدينة مقاطع مصورة يائسة تؤكد أن الموت ينتظر جميع المحاصرين، في ظل وقوف العالم بأكمله متفرجاً دون أي حراك.

وفي الوقت ذاته، لم يخرج أي تصريح من الفصائل المعارضة المتواجدة في المدينة، فيما قال محمد علوش، عضو الهيئة العليا للمفاوضات، عبر حسابه في موقع تويتر : “لا خيار في #حلب سوى المقاومة حتى النصر والله معنا :
في اللحظات الأخيرة تنصلت روسيا من اتفاق مهين قبلت به الإدارة الأميركية الحالية!!”.

وهاجم ناشطون معارضون هذا التصريح إلى جانب تنديدهم بموقف المعارضة السياسية والقيادات العسكرية ككل، وفشلها في تمثيل السوريين وقضيتهم.

وفي ظل استمرار العالم في صمته الذي لا يقل إجراماً عما تفعله روسيا والنظام، فإن كل المدنيين والناشطين والإعلاميين والإغاثيين الذين قام العالم نفسه بتكريمهم عدة مرات ومنحهم العديد من جوائز الإنسانية والشجاعة والحرية، سيكون مصيرهم إما الموت السريع، أو التعذيب في سجون بشار الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. أرجوا أن ترفع هذه الشكوى لله عز وجل وأن تستغني عن البشر نقطة انتهى

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل .نحن نأسف ولا حجة لنا ولكن…… حكام الأمة المسلمة ذيول اليهود

  3. ماذا تريدون انتم ؟؟ من انتم نحن لانعرفكم ولانفهم لغتكم أصلاً شو في بحلب مافي شي بحلب .
    شايفين هؤلاء المعذبون المروعون سيكونون دح بالنسبة للقادم على الصامتون ، ولك يخرب بيوتكن والله لم نتوقع ولم يأتي على البال هذا المستوى من التخاذل والتخلي المصاب به بقية الشعب الصامت والرمادي ،نترك المؤيد لمصيره المحتوم تحت صرامي الاحتلال ، لعنكم الله ياأنذال هذا الزمان .
    حطولنا اغنية وين الملايين والشعب الممحون وين … تفووا جميعاً على امة العرب الجرب .

  4. انتو قلتوها….لاحياة لمن تنادي…!
    وانتو شي مابينوصف…انتو فوق الرجولة وفوق البشرية كلا…

  5. لن يحصل شئ والانجاس القذرة ستدفع الثمن الجرذان الطائفية لابد انها ستغادر اجلا ام عاجلا والنصيري لن يكون له وجود بارض الشام امر الله نزل بهم وماهي الامسالة وقت من بقي بحلب هم الصادقين اللذين عاهدوا ربهم على الموت اوالنصر وهم لن يخرجوا من ديارهم وان خرجوا فهم عائدون اليها بعزة الله وقوته

  6. يعني هل العقل الي ناتعينو الفصائل شو تركيبو ما حدا بيعرف ما بتقدرو عليه انسحبو كلو هوا و حافظو ع المدنية لسا فيديوهات الأسرى من أحرار الشام ليوم شي برفع الراس كلهم مهلوسين ضاربين ابصر شو

  7. انسوا أردوغان وحكام العرب الذي كان دورهم هو توريط السوريين أهل السنة ثم التخلي عنهم وهذا ديدنهم منذ عبد الناصر والجهاد الفغاني وصدام حسين، أنصحكم ان توجهوا نداء استغاثة الى نتنياهو وحاخامات اسرائيل فهم اشرف وانبل وأرجل من اصدقاء سورية القوادين والعرب ومن الشيعة والنصيرين الأنجاس المجرمون ابناء الداعرات والساقطات المخنثين شفناهم من 1948 لليوم ادوارهم خيانة في خيانة ودعكم من كثير الكلام المورط الأكبر اردوغان العرب واردوغان اليومين هدول سمن على عسل مع بوتين صفقات نفطية وتجارة وتنسيق عسكري اقول لكم بعد الله ناشدوا نتنياهو وحاخاماته الأشراف وسوف لن يخذلونكم وهم حلفائنا على الشيعة والعلوية الفاسقين الفجرة.ولا تقولوا لي هذا حرام وغير جائز والحرام ان نذبح كالنعاج بيد اسقط حثالات الأرض

  8. حكام الدول العربية ماتستحوا على نفسكم ؟ والله عيب عليكم هذا السكوت والله عيب حرام عليكم الناس بتموت وانتو صم بكم عمي عنجد انكم بلا احساس و بلا قلب بس انا مابتوقع منكم الخير لانو اصلن لاجىء ما استقبلتو حتى تساعدونا بس ياويلكم من الله عندما تركتمونا نموت