قوات سوريا الديمقراطية تنشر مقطعاً مصوراً بعنوان : ” نداء موجه إلى كافة عناصر داعش ” ( فيديو )

قوات سوريا الديمقراطية تنشر مقطعاً مصوراً بعنوان : ” نداء موجه إلى كافة عناصر داعش ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. شخاخين علاكين وإذا ما بيضل الطيران الأميركي معكم طول الوقت اول ناس حتهربوا حاج علاك مصدّي زلم اوجلان و ب ب ك وحلفاء الكل بما فيهم النظام د الثورة السورية وصية مرتزقة عرب سوريين مابيغير الكذب تبعكم

  2. اي يا غير معروف قلتلنا علاكين و شخاخين و شوي تانية بدون حفايض الشباب ؟؟ بس هلآ بدك تحكيلنا يا حلو عن الباصات الخضر و شو قصتها و شو قصة رضى( الثوار) الخروج باسلتحهم الفردية الخفيفة من مدنهم الاصلية باتجاه ادلب و ترك من تبقى من اهلهم في تلك المدن بشيبها و شبابها نسائها و اطغالها تحت رحمة اقذر نظام عرفته البشرية؟! احكيلنا معلم احكيلنا وينون اصحاب هتافات الموت و لا المذلة ؟ معلم اذا انتوا بعتوا البلد فنحن الكورد البلد بلدنا و نحن شرّايين .. بيكفيكون علاك مصدّي صرتوا مضحكة للي بيسوى و ما بيسوى بيكفي صرتوا ملطشة بكل بلاد الدنيا من تحت راس جحشناتكون لسا لولا الطيران الاميركي و لولا الطيران الموزمبيقي .. استحوا على حالكون يلي ما بقي عندكون دم و لا حياء و لا خجل ..

  3. يانصير حزب البعث الكردي دعك من حملات التلميع الاعلامي واظهار ان عصابات قنديل وايران الكردية وشويا القرباط في سوريا صار اسمها ” ديموقراطية” وهم يقاتلون داعش, واعلم ان طيران التحالف لن يدوم فوقكم للابد
    ومايحصل مع ثورة السوريين الاحرار من الذي ذكرته هو نتيجة ظهور مليشيات صالح مسلم وتحالفاتها مع نظام البعث والشيعي ولو رجعت بالذاكرة لعرفت ان الكرد السوريين (طبعا الشرفاء وليس انتم ياانصار YPG)هم اكثر الناس قمعو من النظام السوري وعلى يد شبيحة الجزيرة وحلب الشويا الذين تحالفتم معهم الان وصار عندكم علم وقوات !
    واعلمو انكم مجرد احذية تلبس مؤقتا وترمى بعد ان تتسخ ولكم في الموقف الروسي عبرة
    …الارض لاهلها ولايصح الا الصحيح .

  4. غير معروف و مصر انك تضل غير معروف .. قلتلي نصير حزب االبعث الكوردي و دعك من التلميع الإعلامي و شوية قرباط و الطيران ما رح يدوم وما يحصل للثوار سببه الكورد؟! بالنسبة للنصير كن على ثقة و انا مو خايف من اشكالك ولا مضطر اجامل اشكالك انو حزب العمال ما كنت من انصاروا يوما ولا رح كون إنما لما الواحد بيتعرف على اشكال النظام يلي سلموا البلد للروسي والافغاني و من هب و دب و اشكال معارضتك يلي سلمت اقفيتها للقطري و السعودي و التركي و يلي بيسوى وما بيسوى وقتها رح احترم حزب العمال غصبا عنك ..أما بالنسبة للتلميع الإعلامي و القرباط شفنا كيف الجزيرة ضلت تلمع فيكون اول سنة من عمر الثورة(النظام السوري ايامه معدودة) حتى اوصلتوا البلد للخراب و الدمار بالاشتراك مع اقذر نظام عرفته البشرية علما انو معارضتك مو احسن منهم و الدليل شوف حال سوريا اليوم ما ضل حجر على حجر من تحت راس جحشناتكون ما ضل حثالة ما قاتل مع النظام من حالش و افغان و ششيشان و نفس الامر المعارضة و لك بالمحبسني السعودي أسوة و لسا الكون عين تحكوا عالعالم؟ بس طبق عليكون المثل إن لم تستحي فاصنع ما شئت و أنتم قوم لا يستحي.أما بالنسبة لما يحصل مع الثوار بحب أحيلك لمعلمك و تاج راسك اردوغان يلي تاجر فيكون من اول ايام الثورة و لحد تتريخ اليوم و يلي كل جيشك الحر ما بيمشي وما بيتحرك إلا بأوامر منو أسوة بداعش و يلي سحب كل مقاتلي المعارضة و زج فيهم إما الى جرابلس و الباب و إما الى إدلب تاركين المدن الي خرجوا منها بشيبها و شبابها و نسائها و اطفالها تحت رحمة النظام النصيري و لسا الكون عين تحكوا عالكورد و غيرهون؟ بالنهاية رح قلك جملة صغيرة .. الفشل الديني و الاخلاقي و الوطني يلي انتوا فيه لو وقعت على حجر لذاب الحجر خجلا و لكن ( أنتم قوم لا يستحي) و ليس بعد الكفر ذنب.

  5. أما بالنسبة للأحذية شفنا كيف قطر و تركيا والسعودية ضل تنفخ فيكون لحتى صار نصكون ببلاد اللجوء و نصكون بدول الجوار و الباقي بين قتيل و غريق و معتقل و مختفي و مهجر و معاق … و آخر ما حرر خصصولكون باصات خضر لأشكالك من المتثورنين اللصوص من حملة السلاح من اصحاب(جول جول بشار مطول) و عالمشفى يا ابو فهد .. اعرفت من هنن الاحذية الحقيقيين يا معلم؟!

  6. غير معروف و مصر انك تضل غير معروف .. قلتلي نصير حزب االبعث الكوردي و دعك من التلميع الإعلامي و شوية قرباط و الطيران ما رح يدوم وما يحصل للثوار سببه الكورد؟! بالنسبة للنصير كن على ثقة و انا مو خايف من اشكالك ولا مضطر اجامل اشكالك انو حزب العمال ما كنت من انصاروا يوما ولا رح كون إنما لما الواحد بيتعرف على اشكال النظام يلي سلموا البلد للروسي والافغاني و من هب و دب و اشكال معارضتك يلي سلمت اقفيتها للقطري و السعودي و التركي و يلي بيسوى وما بيسوى وقتها رح احترم حزب العمال غصبا عنك ..أما بالنسبة للتلميع الإعلامي و القرباط شفنا كيف الجزيرة ضلت تلمع فيكون اول سنة من عمر الثورة(النظام السوري ايامه معدودة) حتى اوصلتوا البلد للخراب و الدمار بالاشتراك مع اقذر نظام عرفته البشرية علما انو معارضتك مو احسن منهم و الدليل شوف حال سوريا اليوم ما ضل حجر على حجر من تحت راس جحشناتكون ما ضل حثالة ما قاتل مع النظام من حالش و افغان و ششيشان و نفس الامر المعارضة و لك بالمحيسني السعودي أسوة و لسا الكون عين تحكوا عالعالم؟ بس طبق عليكون المثل إن لم تستحي فاصنع ما شئت و أنتم قوم لا يستحي.أما بالنسبة لما يحصل مع الثوار بحب أحيلك لمعلمك و تاج راسك اردوغان يلي تاجر فيكون من اول ايام الثورة و لحد تاريخ اليوم و يلي كل جيشك الحر ما بيمشي وما بيتحرك إلا بأوامر منو أسوة بداعش و يلي سحب كل مقاتلي المعارضة و زج فيهم إما الى جرابلس و الباب للوقوف بوجه الكورد و إما الى إدلب تاركين المدن الي خرجوا منها بشيبها و شبابها و نسائها و اطفالها تحت رحمة النظام النصيري و لسا الكون عين تحكوا عالكورد و غيرهون؟ بالنهاية رح قلك جملة صغيرة .. الفشل الديني و الاخلاقي و الوطني يلي انتوا فيه لو وقعت على حجر لذاب الحجر خجلا و لكن ( أنتم قوم لا يستحي) و ليس بعد الكفر ذنب.

  7. هدا تبع الدنمارك بيناقض حالو بحكي عن الحثالات يلي عيتقاتل مع الاسد يقلي القوات الكردية مو معهم محاصرة حلب وعمتشارك بالاجرام واعدام واختفاء الناس يلي عمتهرب واكتر ناس يلي عميجوا لجوء لاوربا هن اكراد من مناطق مانقصفت وفيها يلي عمتافع عنهم والك عين تحكي استحوا شوي بس

  8. اسماع يا كلمة الباطل الكورد اولا هاربين من النظام السوري من 45 سنة يلي كان يصحّلوا يطلع وما يرجع ما كان بقصر اما اليوم الكوردي صار يهرب من النظام و حثالاتوا يلي انقلبوا عليه بين يوم و ليلة و سمّوا انفسهم معارضين … المعارضة ما اجت من المريخ هنن نفسون جنود الاسد الاوفياء (و لكن بمسميات مختلفة) الجنود الاوفياء يلي ما عجبون انو الاسد يبلع البلد لوحدوا و حبوا يبلعوه معو و هي النتيجة سوريا المدمرة .. لهيك حط تاسومة بتمك و خليك بحالك كرمال ما اخلي صوت جعيرك يوصل لقبرص.

  9. يعني لا انت من انصار حزب الكردستاني وهربان لاوربا مشان التجنيد ولامن انصار بشار! وفقط عم تتمسخر على اوجاع السوريين اذا انت كردي و تربية البعث وهاجر لاوربا وقاعد عالنت 24/24 وعم تكتب بلوحة مفاتيح عربية …شو ممكن يطلع معك غير الخلط بين محبة وعشق البوط العسكري سرا و بين الاستهزاء بمن طالب بالحرية وعم يدفع تمنها وبرجع اقلك “الارض لاهلها ولا يصح غير الصحيح ” وتحية لاحرار الكرد السوريين شركائنا بسوريا المستقبل اما انتم اصحاب المواقف المتذبذبة لكم اقامة اوربية تجديدها حسب الوضع السياسي والتسويات الدولية ساعتها ممكن تحدد موقفك ويبقا لك اسم صحيح مو (لوجستردانميرك)

  10. لو كان عكس السير ببسمح كنت خليت يوصل لقبرص بس حظك حلو.بالعربي عمنكتبلك وما عمتفهم بدك اكتبلك بالكوردي ولا بالدانماركي؟! ملا نمرة انت صحيح…بس رح اكتفي بكلمتين بحق امثالك البوط العسكري يلي عمتحكي عليه آباءك و أجدادك كانوا يرقصوا بالميادين و الساحات بمناسبة و غير مناسبة احتفاء فيه على انغام تسلم للشعب يا حافظ و أمل الملايين يا حافظ .. مفكرني جاي من استراليا وما بعرفكون و ما بعرف النظام السوري؟و بالنهاية بقلك كلمة وحدة..فخار يكسر بعضو انوا و النظام اتنيناتكون عرب و نفس الطينة و حريق و جب غميق .. و يبقى خلي يكون الك اسم يا(منفصم الشخصية).

  11. و لاحظ يا جرذ عمتحكي من قفا حلقك بدون ما تقرأ شو عماكتب و من غير ما تقدر ترد على ولا جملة من كلامي. .. دليل على انو بتعرفوا حالكون وسخين و مصرين تستمروا على وسخنتكون..أمة طرطرت من جهلها الأمم.