من عائلة ” توتنجي ” .. مقتل طالب جامعي طعناً بالسكين في أحد مطاعم ” ماكدونالدز ” في كندا

قتل طالب جامعي كندي طعناً بالسكين، في أحد مطاعم ماكدونالدز في مدينة أوتاوا الكندية، يوم الأحد الماضي.

ووفق المعلومات التي أوردها موقع هيئة الإذاعة الكندية، وترجمها عكس السير، فإن الشاب البالغ من العمر 20 عاماً، يدرس الهندسة البيئية في جامعة كارلتون.

وقالت إن اسمه عبد الله توتنجي، دون أن تذكر أصوله، علماً أن لقب / كنية “توتنجي” معروفة في سوريا والعراق ولبنان وتركيا.

وقالت الشرطة إن جريمة القتل هذه هي الجريمة الثانية والعشرون على التوالي خلال عام 2016، وهذا الرقم يعادل ثلاثة أضعاف رقم العام الماضي.

ووجد المسعفون عبد الله فاقداً للوعي بعد تعرضه لطعنات عدة، وحالوا انعاشه ثم نقلوه إلى المستشفى لكنه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. قتل هذا الشاب المسكين طعنا بالسكين بعد ان دخل في مشاحرة مع شاب اخر اسمه جورداني لاروكو لابلانتي الظاهر انه من أصول لاتينينة.

    1. رح اخدك على قد عقلك و جاوبك.. هي الجريمة رقم 22 لعام 2016 في اونتاريو مكان حدوث المشاجرة. يعني اذا بدك تقارن هكذا رقم بعدد الجرائم بدول أخرى.. رح تندهش… هذا الرقم أي 22 يعتبر عالي جدا و يعملون الان على الحد من مثل هكذا حوادث. و للاضافة يحاكم مرتكب الجريمة على انه ارتكب جريمة من الدرجة الثانية أي لا توقع به العقوبة القصوى لانه يمكن ببساطة كان يدافع عن نفسه و خاصة انه تم تطبيبه من جروح طفيفة بعد المشاجرة أي انه قد يقول لو لم اقتله لقتلني. لذلك خففلي حديتك و ركز عحكومة بلدك و ما عليك من حكومة كندا..

  2. الحادثة جرت الساعة 2:45 صباحا في خلاف عند باركينغ ماكدونالدز و الخلاف حصل مع شاب كندي من الكيبيك