حجاب : مستعدون للمشاركة في محادثات السلام التي تحدث عنها بوتين شرط أن تكون النتيجة ” حكومة انتقالية “

أبدى رياض حجاب، المنسق العام للهيئة العليا للمفاوضات التي تمثل المعارضة السورية، استعدادا للمشاركة في محادثات السلام التي يعتزم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عقدها، لكنه رهن الانضمام إلى المحادثات بأن يكون هدفها تشكيل حكومة انتقالية.

وذكر حجاب، يوم الجمعة، للصحفيين في كوبنهاغن بعد اجتماع مع وزير خارجية الدنمارك، أنه إذا كانت هناك نية لحل سياسي حقيقي لتشكيل حكومة انتقالية لها صلاحيات كاملة، فإن الهيئة تؤيد هذا الحل السياسي.

وقال بوتين، في وقت سابق، إنه يعمل عن كثب مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لمحاولة بدء سلسلة جديدة من محادثات السلام السورية بهدف التوصل إلى وقف إطلاق النار على مستوى البلاد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. و الله ما خرب الثورة الا هالائتلاف اللي كل المنتسبين فيه همهم الوحيد المناصب و الكراسي و خدمة الول اللي خلتهم يمثلوا الثورة دونا عن إرادة الشعب السوري

  2. الاخ حجاب موافق عالمفاوضات بس بدو النتيجة سلف على كيفو !!!المعارضة و بشار اجحش من بعض

  3. محادثات بنائه على طريقه السفّاح بوتين ابو فودكا، لو انها ستقضي لحكومه بدون القرد ماكان حرق حلب ودمر سوريا يافهمان…طلعت احمر من معاذ الخطيب يلي قال الشمس ستشرق من موسكو ، طبعا بس مو الشمس هي القنابل الفوسفوريه والنابالم ، لِسَّه في حمير يالائتلاف مصدقين بوتين ….

  4. هذا الشخص وطني ويعمل من قلبه لسوريا المستقبل وكفانا تخوين لان هذا الشخص ترك منصب رئيس الوزراء ولا يبحث عن مكسب وياريت كل الشرفاء والوطنيين يدعموه