حلب : لقطات مروعة تظهر فرار الحلبيين المنكوبين بعد استهدافهم من قبل ميليشيات إيران و حزب الله و عدم السماح لهم بالعبور

حلب : لقطات مروعة تظهر فرار الحلبيين المنكوبين بعد استهدافهم من قبل ميليشيات إيران و حزب الله و عدم السماح لهم بالعبور

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

    1. الغفلة عن العمل و الهروب من الواجب . اعطى العدو الاسدي أجمل فرصة يحلم بها. .. عندما تقاتل الاسد يجب أن لاتحلم بل عليك أن تعمل .

    2. الغفلة عن العمل و الهروب من الواجب . أعطى الاسد أجمل فرصة يحلم بها . لو كان هناك عمل جدي . لكان الاسد هو من يهرب اليوم.

  1. ” كنا نعلم سابقا اننا نعيش مع مجرمين ولكننا اكتشفا اليوم انهم وحوش لاحمة ضالة لا تستطيع التمييز تكونوا من اقذر نطاف المجرمين في التاريخ …. نعم انهم الشيعة واذنابهم العلويين ونخاسيهم الفرس ”
    لكن لن نقهر يا خونة الاوطان يا خونة الانسانية ….

  2. الله يروع كل من روع آمناً من أهالي سورية … اللهم عجل بهلاك الطغاة المجرمين و أرنا فيهم عجائب قدرتهم ولا تبقي منهم أحدا

  3. البلد تحتلها المليشيات وجيش النظام السوري تبدد وفقد السيطرة والقيادة .. على الشرفاء في هذا المتبقي من الجيش التمرد على قيادة الأركان والإنفصال عنها وحمل مهمة حماية الشعب من مليشيات إيران والمرتزقة الطائفية … الأسد أيها السوريون سقط ولم يعد له أي تأثير ووجود… المهمة الأن تحرير البلاد وتوحيدها وحفظ أمن شعبها… اتمنى ان تتحد قوى الثورة و ماتبقى من مؤسسة الجيش وأن يلتحق كافة الشباب المتخلف عن الجندية إلى الجيش بشرط أن يستعيد الجيش الشرعية ويقوم بواجباته في حماية المدنيين والأمن والنظام خارج سلطة نظام الأسد…وعلى المناطق التي لازالت تحت ” سيطرة ” الأسد الخروج إلى الشوارع بمظاهرات تدعم الوحدة الوطنية ورفض التدخل الأجنبي ودعم مؤسسة الجيش خارج نظام الأسد المنتهية صلاحياته؛ على السوريين رفض الحرب والعدوان الخارجي بحجة الحفاظ على نظام بائد أو محاربة الشعب السوري بعنوان محاربة الإرهاب.. ولن يستطيع حماية سوريا ووحدتها أرضاً وشعباً غير أبناء هذا البلد .. الأسد وأركان نظامه أتوا بالاحتلال الخارجي ويؤججون الفوضى لكي يتخلصوا من الحساب والمسائلة عن الجرائم التي ارتكبوها.. وعلى السوريين أن يعوا ذلك وإلا سيتعرضون للإنتهاكات والعدوان والاحتلالات بكافة أشكالها وستضيع بلادهم ومستقبل أبنائهم فيها .

  4. بس بدي اعرف اي ابن ،،،،،، ممكن يوقف مع هالنظام بعد هيك مناظر و السنة تحديداً،

  5. لا بمكن ان نسمي هذا استعمار لأن الاستعمار يقوم فقط باستغلال البلد اقتصاديا لمصلحته بقوة عسكرية بسيطة و لكن هي حرب احتلال و احلال طائفية بشعة يقوم بها الوسخ التاريخي المتمثل بشيعة العراق و علويي سوريا وشيعة و افغانستان و ايران و لبنان لإبادة غريزية للشعب السوري السني و حي حرب قروسطية تشبه حروب القرون الوسطى من تدمير الحجر و البشر و قتل غريزي اجرامي لكل مكونات البشر من نساء و اطفال و شيوخ و كل ما يصادفونه امامهم .

    الحدث كبير و مرعب و يشبه يوم الحشر و الناس تحمل اطفالها و نسائها و بقايا من ذكرياتها و تهاجر مسقط رأسها بسبب حرب بدائية همجية تشنها عليهم مكونات الوسخ التاريخي بدعم روسي ايراني عاتي اجرامي و تأمر عالمي و اقليمي و عربي و اضح و ضعف اسلامي مخيف . حيث ضاعت البوصلة و تفرق مكونات الأغلبية من الشعب السوري .

    حالة تشبه اجتياح المغول و التتار لحلب و الشام في القرن الثاني عشر و التدمير الكامل لمكونات المجمتع انذاك . و هي تتكر اليوم بأحفادهم و بمساعدة ابن العلقمي بشار و اتباعه .

    و لا تحسبن الله بغافل عما يعمل الظالمون .

    1. الأخ اللاذقاني السوريين الذين مع النظام هم متورطين أكثر من طائفيين علويين وغيرهم والدليل بأن هناك سنة مع النظام وهناك مجبرين على ذلك من خلال تجنيدهم بالجيش اجباريا … بلدنا محتلاً بفعل سياسة وغباء النظام البائد والتحشيد والتجييش الطائفي هو من فعل أعداء السوريين…علينا تحرير بلادنا وحماية شعبنا بداية بعودة الوحدة الوطنية والتي نادت بها الثورة ورفض الاتهامات الطائفية وتبادلها بين الشعب بل اعتبار كل مروج لهذه الأقوال مخالفاً للقانون بتغريمه ماديا أو معاقبته بالسجن مدة مناسبة… سوريا وشعبها بلد حر ووحدة واحدة لكل أبنائها ومن هنا يجب البدء بإعادة سوريا للسلام لكل أبنائها ومواطنيها وبنظام جديد يضمن حقوق كل الشعب..نرجو الابتعاد عن التحشيد والتجييش الطائفي المتخلف والذي يؤججه الاحتلال الإيراني والنظام البائد.