أحمد حسون : حافظ لم يورث الحكم لبشار .. و الغرب اعترف أنه أصدق رئيس عربي و أتحدى أن يمشي أحد في الأسواق كما يفعل هو !

قال مفتي #بشار_الأسد أحمد #حسون، إن #حافظ_الأسد لم يوص بأن يكون ابنه بشار رئيساً من بعده، ولكن الشعب السوري هو من اختاره.

وزعم حسون في تصريحات لصحيفة “الوفاق” الإيرانية أن حافظ قال لابنه : “ان ارادك الناس فكن في خدمة الشعب وان لم يردك الناس فعد طبيباً الى المشفى، وليس رئيسا للجمهورية، دع الناس يقولون يريدونك ام لا يريدونك”.

وأضاف حسون أن الصحافة الغربية التي التقت بالرئيس بشار الاسد عادت الى الغرب وقالت إنه اصدق رئيس عربي تحدثنا معه، “مازال الرئيس الاسد يمشي في الشوارع بسيارته لوحده وأتحدى أي حاكم عربي أو غربي أن يمشي في اسواق بلده بكل حرية”.

وتابع : “ما يحزنني هو ان الغربيين من النواب ومن رجال الدين المسيح زاروا سوريا، وعدد من علماء المسلمين دعوناهم لزيارة سوريا ويصلحوا بين المتقاتلين منذ اربع سنوات وارسلت رسائل للازهر وعلماء المسلمين في قطر ودول عربية اخرى ولكن كان الجواب اخرج من سوريا، أن اهاجر انا من سوريا حتى يرضوا عني واترك بلدي يحترق واجلس في القصور وفنادق الخمس نجوم لذلك رفضت ذلك وبقيت في سوريا واغتالوا ولدي سارية رحمه الله ولم يكتفوا بذلك بل جاؤوا الى قبره بعد ثلاث سنوات فسرقوا رفاته كما سرقوا أيضا ًقبر عمار بن ياسر وحجر بن عدي وعلماء حلب، هل هؤلاء ثوار الذين يأتون الى القبور ويسرقون الرفات؟”.

وقال أيضاً : “أسأل مفتيي الدول العربية لماذا لم نسمعكم تتحدثون بكلمة واحدة وترون هؤلاء القتلة يفتحون القبور ويذبحون الاطفال ويتزوجون النساء دون قرار منهن، ألم تصلكم هذه الانباء ايها المفتيون في الدول العربية؟ لماذا انتم صامتون؟ ويأتي الغربيون ليروا الحقيقة في سوريا، تعالوا لتروا الحقيقة اليوم”.

وذكر أن الحصار الاقتصادي الذي شن ضد إيران هو حرب اقتصادية دائمة، وقال : “لماذا تحاربون ايران؟ بينما أيام الشاه كانت قواعدكم العسكرية في ايران، فلماذا تحاربونها؟ ولماذا تحاربون سورية؟ لأن شروط حافظ الاسد كانت واضحة يوم ارادوه أن يدخل في الصلح مع اسرائيل، وهي القدس والفلسطينيون اولاً وسوريا بعد ذلك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. لك بدك تكزب يا حسون مو مشكلة فهذا طبعك بس كزبلك شي كزبة بتتسدأ لعما بتدخل كتاب غينس بالكذب و تحتفظ باللقب إلى يوم القيامة لأنه لن يستطيع أحد من بعدك أن يكسر رقمك القياسي

  2. هههههه وانت ياجحشون بتعلم الشيطان الكذب والدجل. رجلي بنصف لفتك انت ومن يسمعك من المنافقين لم تذكر بكلمة مأساة الابرياء ياخاين مافي وصف يوصفك ياعاهر ياندل دجال ستلاحقك العدالة انت ةعاائلتك ومن معك وسيكتب التاريخ والشعوب عن ندالتكم واجرامكم وستلاحقكم اللعنات حتى في قعر جهنم يا دعاة على ابواب جهنم فعلا الاعراب اشد كفرا ونفاقا .كان يجب عالثورة التخلص اولا من المنافقين امثالكم

  3. في 2011 ولحد الحين جزء من الشعب قال ما بيريده ليش ما رجع للمستشفي حسب وصية ابوه.؟

  4. سؤال بسيط لاي سوري اذا كانت عليك تهمة امنية اين تفضل السجن، في اقبية فرع فلسطين ام السجون الاسرائيلية؟

  5. يقول حسون الملعون : الغرب أعترف بأن بشار أصدق رئيس عربي ؛ ولأن الملعون المنافق حسون يعلم بأن رئيسه أبا الكذب وأمه…ولايوجد لايوجد بتاتاً لهذا المخلوق خطاباً واحداً دون أكاذيب…راجعوا الأرشيف وشاهدوا واستمعوا؛ نظام عاهر بكافة أزلامه ومرتزقته ومعاونيه ومنهم هذا العار المشين بحد ذاته بدر النفاق حسون ؛ نظام الأسد نظام الإرهاب والخيانة .

  6. هدا الدجال على مين عميكذب الحاكم الغربي يامسيلمة بيمشي بين الناس وبيروح على شغله في دول على البسكليت مو بيتخبى كل مرة بسيارة شكل من مصاري الشعب وبيكون في مفرزة منتشرة بكل مكان حواليه لك اذا بدو يصلي تمثيل طبعا بيشطفوا حوالي الاموي وبتنتشر الدوريات وتمنع الناس تقرب من العصرونية للحميدية وبعدين بيروح على غير جامع عمتستهبل انت اذا بدنا نحكي ما بنخلص لبكرة

  7. اية المنافق ثلاث /اذا حدث كذب واذا اؤتمن خان واذا خاصم فجر/وهذه الصفات مطابقه تماما لهذا الزنديق والمنافقون هم بالدرك الاسفل من النار فتلقى وعدك عن قريب ان شاء الله

  8. انجازات حافر الجحش الأمن و الأمان و انجازات ابنه الكر هي انه يمشي بالأسواق هذا يعني ان سوريا مزدهرة اكتر من ماليزيا