ألمانيا : الشرطة تبحث عن سبعة شبان حاولوا ” إحراق مشرد ” في محطة مترو ! ( فيديو )

قالت الشرطة الألمانية أمس إن مجهولين حاولوا إضرام النيران بمشرد نائم في محطة مترو أنفاق بالعاصمة الألمانية برلينامس.

وقال متحدث باسم الشرطة إن الرجل لم يصب بجروح “بفضل التدخل الشجاع من جانب شهود عيان فقط “.

ولكنه أشار إلى أن أغراض الرجل (37 عاماً) قد احترقت.

ومحطة “شونلاينشتراسه” الواقعة على الحدود بين اثنين من أحياء برلين وهما “كرويتسبرتج” و”نويكولن” يتم مراقبتها بكاميرات فيديو.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير في وسائل إعلام ألمانية، فإن المتهمين هم 7 شبان، نشرت صحيفة بيلد مقطعاً مصوراً يظهرهم وهم يستقلون المترو.

وأخرج سائق مطفأة حريق صغيرة كانت في كبينته وساعد شهود العيان في إطفاء ملابس وغطاء المشرد، بعد أن اندلعت النيران فيها.

وقال وزير داخلية برلين “أندرياس غايزل”، إن هذا العمل غير إنساني، وأضاف : “أنا مصعوق و أتشكر الجميع الذين ساعدوا بشجاعة . هذا هو التضامن الإنساني الحقيقي”.

وذكر المتحدث باسم الشرطة أنه تم بالفعل بدء إجراءات تحقيق ضد الجناة المجهولين بتهمة الشروع في القتل.

وطالبت الشرطة من يملك معلومات عنهم الاتصال على الرقم  030/4664911444.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

    1. خبير اعراق ما شالله.. دخلك البلغاري والصربي شلون بيجي موديلو عالكاميرا.. الو دنب يعني مشان هيك ما شكيت فيهن؟

    2. وهي طلعو سوريين .. حبايب كاره للاغبياء ما خلصو من شي لك حتى المشردين ما سلمو منهم ..

    3. انت خليك بحالك.. عايش بكندا شو دخلك بالمانيا؟! جد الحسد مالو حدود.. وحد المانيا مع كندا ..افهمنا ابو عبدو بكندا بكللفك مصاري مع ولادو السبعة.. السوريين بالمانيا شو مكلفينك.. عايش بينهن لتضايق منهن؟!ولك خف على حالك كرهك على ولاد بلدك رح يجيب اخرتك.. من قفا امثالك يلي الله نزع الرحمة من قلبهن حكمونا الحثالة… اوعك ها.. اكرهو لابن البلد.. احقد عليه.. احسدو… انطرو على غلطة.. اوعك تساعدو.. يخرب بيتك عايش بين ارقى شعب بالعالم مو اخد منهن شي.. لساك ما اطلعت من قاع سوريا.. ولد طلع الاول عالبكالوريا بمدرسة باستراليا واخد منحة.جامعية بيطلع برايك اخرتو شفير تكسي لانو اللهجة تبع الانكليزي معو مو زابطة منيح… بعد هاد التعليق لازم تشوف طبيب نفسي يعالجك من حالتك.. وازا ما بتعرف ليش لازمك طبيب نفسي روح كب حالك من الشباك لان ما في فائدة!!

    4. مع العلم انو بكندا بتلاقي عايش عم يقاقي ما يلاقي بس خلص المهم بكندا ما بسترجي يحكي كلمة ولا بتسرجي يشكي ويبكي … هدول النماذج هي مشكلتن ببلدن او اي بلد عربي بتلاقي اذا دبانه بتجي عوشو يا لطيف بمجرد ما يطلع عبلاد الغرب لك بنذل ولا كانو صار شي لا وبتكبر عبلادو كمان ….

    5. ومين قلك اني انا عايش بكندا ؟؟ انا عايش بالمانيا حبيب بعدين بحيات ربك ليش حبايبك اللاجئين ما خلص حتى المشرد منهم ؟ لك شوف من اللايكات ما حدا طايق كلامك يا عمري

    6. كل البشر اضرب من بعضهم .. يعني قليل فظعوا الألمان بالحرب العالمية بكفي تجاربهم على البشر ولا اليابانين قليل الشي يلي عملوه بالصينين ..كل انسان شو ما كان عرقه فيه وحش الله يستر لو فلت ..

  1. من شكلهم مبين عليهم حثالات من حثالة تجار المخدرات وشحاذي المساعدات الإجتماعية اللبنانيين وغير ذالك كلام فارغ واتمنى ان توجه اليهم تهمة القتل عمداً

  2. للأسف طلعوا سوريين وليبي واحد وتم اتهامهم بتهمة القتل العمد
    هذا استهتار بحياة انسان ما هذه التربية

  3. ما حدا طايق كلامي.. ههههه. ولك.حبيبي انا هدفي اجمع 100 ديسلايك بس لهلا ما عم تزبط معي.. انا امثالك يا حسني او شو ماكان اسمك هوايتي ضايقهن.. كنت بالجامعة ادرس مع امثالك بالمانيا.. كانت هوايتي ضايقهن.. بتعرف كيف؟ بس قلهن في سوري وصل مبارح لالمانيا .. واقعد اضحك كيف ينتزع مراءهن.. وازا كان من اختصاصو تصد قابليتو ويقوم عن الاكل بالمينزا… روح حبيبي واكزب على غيري انا باعرفكن منيح السوريين بالمانيا وخاصة الدارسين منهن لاني درست هون.. شفت حسدكن لبعض وغيرتكن من بعض واللقلقة وتمسيح الجوخ وطق البراغي وكيف واحدكن بعد السوري منافس الو بدل اخ.. بيترك الافارقة والصينيين وكل الملل وبعدهن اصدقاء وبعادي السوري.. ودليل كلامي بتعليقك عاللاجئ باستراليا يلي حصل اعلى معدل عالمدرسة.. جد حسني او شو ما كان اسمك روح اتعالج نصيحة.. بعد هداك التعليق اعرفت انو الحالة تبعك سيئة كتيير.. طمني بما انك بالمانيا انشالله اللهجة تبعك زبطت.. ولا ما زبطت قام اشتغلت شوفير تكسي!؟

  4. سبحان الله الشعوب العربيه اصبحت اسواء من الصهيونيه والله لهم حق يخافو من كل عربي بشعر اسود وملامح السر والفرح فس اعينهم لحرق انسان مشرد لكن ايش تسوي للعبط ميركيل قامت جابت الشط لوين ، لكن التاريخ ما حينسى لها ان المانيا كانت بلد امن ودخل العرب فيه والمسلمين وجعلوه ارض كارضهم الى جائو منها واحرقو كل ما فيعا ثم هربوا ليحرقوا باقي هذا العالم لعنتي عليكم خزيتو بينا بين الامم ومن الشجاعه الوقوف ضد كل عربي الا ان يتربى ويصبح كامم الراقيه