السعودية تنفي الاستغناء عن الصيادلة الوافدين

نفى وزير القوى العاملة محمد سعفان، ما تردد مؤخرا حول استغناء المملكة العربية #السعودية عن شهادة الصيدلي الوافد والتي يعمل بمقتضاها عدد كبير من الصيادلة السوريين والمصريين في السعودية.

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة ال مصرية بالرياض، يوضح أن أحد مسؤولي وزارة العمل السعودية، نفى هذا الاستغناء، مؤكدا أن هذا الخبر عار تماما من الصحة ولم تصدر أية قرارات من وزارة العمل بالمملكة بهذا الشأن، مشيرا إلى أن هناك مشروعا للعمل على توطين هذا القطاع ومازال تحت الدراسة.

وأضاف المستشار العمالي حسام طلبة والملحق العمالي محمد بيبرس بالرياض في تقريرهما أنه تم التواصل مع وزارة الصحة السعودية -أيضا- ونفى مسؤول بالوزارة هذا الكلام جملة وتفصيلا. (أ.ش.أ)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اتفاق اوبك السعودية هي الخاسر الاكبر و بظل العجز المتزايد سيؤدي الى افلاس الدولة

    1. ليش الخاسر الاكبر لمعلومك السعودية آخذة اكبر من حجمها الطبيعي في كل شيء ، انو ليش العراق يلي عندو احتياطي معادل للسعودية ان لم يكن اكثر يجمد انتاجه على 4 مليون وفراطة والسعودية 10 مليون مع انو عدد سكان العراق اكثر من السعودية وقس على ذلك ايران ، روسيا بكبرها كمان وافقت على تجميد على 10 مليونوشي يعني راس براس مع السعودية ، هل عجز تقني عند العراقيين !! ابداً ، الفرق بين السعودية والامارات انو ولاد زايد تجار بالفكرة بعكس ولاد عبد العزيز ، يعني شوف الاماراتي راح جاب النفط تبعوا وباع حصص منو للاوروبيين واليابانيين ليستقدم التقنيين ويجلب مصالح الدول العظمى وخلى عندو فوق 51% ليتحكم في القرار ، بدك تتطور شوف غيرك شو عامل