مصادر إعلامية فلسطينية : وفاة ” أسير سوري ” في السجون الإسرائيلية

نقلت وسائل إعلام فلسطينية عن “عيسى قراقع” رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إعلانه عن “استشهاد الاسير السوري اسعد الولي 70 عاما من الجولان المحتل، في سجون الاحتلال الاسرائيلي”.

وقال قراقع لوكالة “معاً” الفلسطينية، ان الاسير كان يقضي حكما جائرا بحقه لمدة 8 اشهر على خلفية بناء غير مرخص لعدم دفعه الغرامة المالية.

واضاف ان عائلة الاسير تسلمته أمس، في بلدة مسعدة في الجولان ونقل جثمانه الى مستشفى صفد في حين لم تذكر العائلة اية تفاصيل اضافية بالنسبة لاسباب الوفاة.

وأضافت الوكالة أن الولي من “القيادات الوطنية في الجولان المحتل، ومن قيادات الحركة الوطنية الأسيرة من الأسرى العرب، اعتقل في سبعينات القرن الماضي وكان معلم مدرسة وفصل على خلفية قيادته وتصديه للاحتلال في ثمانينات القرن الماضي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الله يرحمو و يجعل مثواه جنة الفردوس كان صادق بتصديه و مقاومته للإحتلال الإسرائيلي في زمن كان رئيس دولته (المقبور حافظ)يبيع نساء عشيرته لإسرائيل و باع معها الجولان السوري و بقي في الحكم تحت غطاء كذبة العدو الصهيوني و المقاومة و ووو الكثير من أكاذيب حزب البعث الفاشي

    1. صدقت يا أخي فكما قال الشاعر الكبير نزار قباني (خازوقٌ دُق بأسفلنا من شرم الشيخ إلى سعسع ) وهذا الخازوق كان بدعم الأسد الأب لا بل بمشاركته فيه