لم يشفع لها الإسم .. ألمانيا : الطفلة السورية أنغيلا ميركل لم تحصل على حق اللجوء ( فيديو )

لم يشفع لها الإسم .. ألمانيا : الطفلة السورية أنغيلا ميركل لم تحصل على حق اللجوء ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. متعودين السوريين “الغالبية” تحت حكم نظام الأسد الديكتاتوري الأمني العسكري ؛ بأن التزلف للحاكم ومسؤوليه يعطي نتيجة ويحصل المطالب..الدول الحرة ياسادة لاتعمل بعقلية قائد الوطن ومنحبك ومتلك مين وإلى آخر خزعبلات التودد والتمجيد ؛ في هذه الدول يحكم القانون بالعدل للكبير والصغير للقائد وللمواطن العادي…أنجيلا ميركل هذه لم تحصل على طلبها لأنها لاتستوفي شروط اللجوء ؟ ؟ وحتى لو كان الأسم ألمانيا أو بسمارك بذاته .

    1. انا معك بكل حرف وهي الدول اصلا كلها الها ايد بالحرب بسوريا متل اخر خبر انو المانيا بتزود النظام بتنقيات اتصال والخ بس …. وين الانسانية الي صرعونا فيها ؟؟؟ شو الشرط الي ما ممكن تستوفي طفلة؟؟؟

  2. بتستاهلي. صحة و هنا. شو لازمة تمسيح الجوخ. و فوق هادا انت مسلمة و محجبة. لسع في ناس كتير عقليتهم خرطي………..

  3. ممتاز.. وعقبال الفرمتة الكاملة لكل افكار وممارسات البعث الرشيد!! كوان يو عمل من سنغافورة تالت بلد بالعالم بالرفاهية والمعيشة خلال 50 سنة فقط( 1965-2015).. والبعث والقيادة الحكيمة رجعت سوريا خلا ل 50 سنة الى ما قبل الاحتلال العثماني.. والله ما عم بالغ.. يلي سواه حزب البعث بدو مئات السنين ليتصلح.. عمار الحجر بصير بعشر سنين واقل كمان مع وسائل الاعمار الحديث.. بس عمار البشر بدو سنين وسنين طويلة!! ما بدي اتشاأم متل صديقنا ما عندي امل ..بس صعبة ترجع سوريا لما قبل 2011 فقط… فما بالك ترجع لسوريا الخمسينات.. وما ادراك ما سوريا الخمسينات!! ما حدا اكرم من الله!!

    1. سوريا الخمسينات كانت أفضل من سوريا ما بعد السبعينات لغاية الأن صحيح كان يوجد إنقلابات عسكرية وصراع على السلطة بعد الإنتداب ولكن ليس لمرحلة تدمير البشر والحجر من حماه إلى الأن، أنت أين قارئ يا كاره؟

    2. تقارير صحفية.وافلام وثائقية من جرايد سورية الكترونية عم تعرض مقالات عن ايام زمان.. ومع صور.. منها الصورة الشهيرة لحسن حبنكة شيخ مشايخ سوريا عم يزور فارس الخوري بالمشفى لما كان مريض.. فارس الخوري المسيحي بلي حكم سوريا بالاربعينات مع حب الشعب.. المسيحي يلي كان وزير اوقاف.. والله.. اتاكد من كلامي ازا بدك.. عرفت ليش عم قلك بدنا سنين طويلة لنرجع؟ اما عادات الشعب واخلاقو فهي اسمعتها يوميات وحكاوي على فنجان القهوة من ستي الله برحمها.. احلى شي لما تسمع منها وتحلل وتقارن.. لما تحكيلك كيف واحد انضرب بالصرامي قدام عينها لانو رمى زبالة الخضرة بنهر بردى وهو عم يتسيرن.. فزوا عليه كل المصطافين الموجودين.. لما تسمع منها كيف كانت دمشق تنتنقل بالترامواي عالكهربا يلي اجا حزب البعث ونسقو لانو لقا بفيد البيئة.. لما كان ازعر الحارة يلعب قمار بس كان فيك تودع مرتك وبناتك عندو لانو على كل علاتو بس الشرف موجود لم يمس.. يعني انسا شي اسمو تحرش من اكبر ازعر.. هلا بتفوت الوحدة على عيادة دكتور بتطلع عم تسبو وبتقلك الله يلعنو عينو زايغة!! لما المسيحي دين رفيق جدي مصاري.. هي بعيلتي مو قيل عن قال.. رفيق جدي اتضايق ماديا وقرر يبيع البيت ليفرج حالو.. وكانت العادات بهداك الوقت لما بدك تبيع بيتك لازم تخبر الجيران.. ولما سمع هالجار القصة دينو مصاري وقلو انا شاري جيرتك.. لما الجار كان يفتح بيتو لضيوفك المعزين بعد حالة وفاة.عندك وتقعد شهر ما تطبخ هو يطبخ ويطعمي العيلة ..والله قرن ما بكفينا نرجع لهداك الوقت!!

    3. اي شو مشان فكر الكراهيه يا أبو الأغبياء كان موجود برايك ؟؟؟

      لا تباغضوا، ولا تحاسدوا، ولا تدابروا، ولا تقاطعوا، وكونوا عباد الله إخوانا.

      لا تولد الكراهية غير الكراهية، ولا يستطيع إنسان أن يبني فوق الحقد، إنه كمن يبني فوق المستنقع (ليفيو ربرينو)

      لكن حزب البعث شو ليخرج اجيال غير الكارهين و الحاقدين امثال ابو الاغبياء

    4. لا والله ما كان موجود ..البعث العظيم هو يلي علم السوري يكره السوري.. سبق وقلتلك نحنا بنفس الطرف..روح ورجيني مراجلك على يلي بدو يرجع لاجئ عندو مرة و5 ولاد لعند بشار او على مخيم بتركيا مشان يعيش ويموت فيه بس حسد وضيقة عين..على يلي بصفق لسماع خبر غرق قارب فيه 400 سوري!! على يلي اعتراضهن حتى عاللاجئ المتميز يلي ممكن يكون شخص ناجح ببلد اللجوء.. جد بوصلتك ضايعة انت وعم تذم الشخص الخطأ.. يا اخي ازا تعليقاتي مو عاجبتك ليش عم تقرا؟! صدقني لو مالي واثق برايك اتجاه السوريين ومتاكد انك مالك من المذكورين اعلاه وانك واحد اخد المسالة من ناحية شرعية وبس كنت جاوبت غير هيك.. بس بما انو انا وياك بنفس الطرف فمالها محرزة.وحجاوبك على مبداك..ولا تنبابزوا بالالقاب..ازا برايك انا غلطان انت ليش لتغلط يا داعية زمانك؟! . مشكور خيو عالنصيحة تبعك وريح حالك من يوم ورايح ولا تقرا تعليقاتي يا اخي.. مالك مجبور.. سلام من ابو الاغبياء!!

    5. هذا الي ما عم يفهمو كتير عالم ان كان مؤيد ولا معارض ولا تبعدها لا سنغافورة ولا غيرها, الامارات عمرها 45 سنه وين صارت ونحنا عمرنا الاف السنين وين صرنا وهي دولتين عربيات اسلاميات

    6. انا بحب سنغافورة كمثال لان ما عندها نفط اولا.. وتانيا لانو انبنت بايد اهلها.. مو بخبرات اجنبية.. بسينغافورة استاذ المدرسة ودكتور الجامعة مواطن اصلي .. الامارات 10% من السكان فقط مواطتين.. ومع هيك لا يمنع انها مثال.. على الاقل عرفوا يستغلوا النفط والدعم الامريكي.. هي السعودية ميزانيتها قد الامارت بعشر مرات بس بهايم ما عرفوا يستغلوا شي.. لساهم عم يدرسوا قرار سواقة المراة!!

  4. اسماء متل باسل الاسد و بشار ايا لاسد و حافظ الاسد بتمشي بدولة مؤسسات عظيمة متل سوريا الجحش اما نفس النوعية من البشر تطلع لالمانيا و تجي تسمي اولادها باسم ميركل و لا غير مريكل هالكلام ما بيطعمي خبز لانو ميركل مو هي القائد الخالد و لا هي بطل التشرينين و لا بطيخ مبسمر ميركل مستشارة لالمانيا و بكرة عن طريق الانتخابات بتقول للناس باي باي مو متل ابن ال…… تبعنا لاصق طيزو بالكرسي بألتيكو

  5. النفاق من اهم مشاكلنا الاجتماعية
    صارت حرب ودمرت البلد ومات الالاف و انعطب الالاف وفلس الالاف وما تعلمنا منها شي لا ورايحين ننشر العفن ببلاد الله
    عوجة و بعمرنا ما رح نصير خلق

  6. كتير من المواطنين الأجانب لا يعرفون حتى اسم رئيسهم او رئيس و زراءهم
    كونه الرئيس موظف لدى الشعب و الشعب يحاكمه و لا ينزلف له

  7. مشان تعرفو انو الانسانية بالغرب مزيفة والها صلاحية بتنتهي … بعدين التشحيف وتمسيح الجوخ ليش المانيا ما فتحت اراضيها الي طلعو دفعو دم قلبن والبعض دفع حياتو لوصل لهنيك مع اني ضد كل مين دفع الاف ليوصل بس بالنهاية مو ببلاش

  8. مختصر المفيد . هذه الاشكال الموجودة بالمانيا وموجودة ايضا بسوريا هم الذين صفقو ورقصو للعصابة الاسدية . النفاق والخداع والدجل هذا الذي اوصل سوريا لهذا الوضع المنحط والقذر …..