طلال سلو : لا يوجد أي مواجهة بين قواتنا و قوات النظام .. و نحن الحليف ” رقم 1 ” لأمريكا

قال المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية إنه يأمل أن يؤدي قرار واشنطن بتخفيف القيود عن تسليح الجماعات المقاتلة في سوريا إلى حصوله على صواريخ مضادة للطائرات.

وقال طلال سلو في مقابلة مع رويترز إنه رغم عدم امتلاك تنظيم الدولة الإسلامية لطائرات حربية إلا أن قواته تريد أنظمة مضادة للطائرات محمولة على الكتف لحماية نفسها من أي أعداء في المستقبل.

ورفض سلو توضيح ما يقصد بالأعداء المحتملين في المستقبل لكنه قال إنه لا يوجد حاليا أي مواجهة بين قوات سوريا الديمقراطية والحكومة السورية وداعميها الروس.

وقال سيلو في المقابلة “حاليا ما في طيران يستهدفنا وفي المستقبل قد يستهدفنا الطيران وعلى هذا الأساس نطالب أن يكون لدينا مضادات للطيران حماية لقواتنا في المستقبل.”

وأضاف أن قوات سوريا الديمقراطية الحليف “رقم واحد” للولايات المتحدة على الأرض وينبغي أن تكون أول من يتلقى أسلحة.

وفي سياق متصل، هدد سلو في منشور له على صفحته بفيسبوك، بأن “قسد” لن تسمح بمشاركة “أحد” في معركة تحرير الرقة دون موافقتها وشروطها، وذلك تعقيباً على تصريحات تركية تحدثت عن اتفاق مع أمريكا لإشراك فصائل من الجيش الحر في المعركة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لنرى بماذا سوف تساعدكم أمريكا عندما يحين موعد حسابكم من الشعب السوري ونظامه أيها الخونة الكلاب المسعورة .

  2. يقطع عمرك على هالمنظر قمة الوقاحة بالخيانة والعمالة للنظام وأمريكا وكل أعداء الشعب السوري ان شاء الله راح يجي اليوم وتتحاسبو على جرائمكم يا خونة

  3. سؤال يتبادر للذهن أوجهه للسيد طلال سلو : بما أنكم الحليف رقم (1) لأمريكا ، فكيف تكونون بنفس الوقت حلفاء للنظام وداعمين له سواءاً في جبهة الشيخ مقصود حين طعنتم الجيش الحر في خاصرته عند قيام النظام بالإستيلاء على طريق الكاستيلو وحالياً حيث قمتم بتحريك قواتكم إلى جبهة حي الشهباء بحلب جنباً إلى جنب مع قوات النظام ؟

  4. يعني كتير فرحان ٠ انت الحليف رقم واحد لامريكا ٠ ايها الاقرع وهل لامريكا حلفاء يا جحش سوف تبيعكم أمريكا بسرعة.مم تتوقع عندما تتغير وتتبدل خياراتها ٠ مصيبة زعماء الميليشيات في سوريا الغباء والغباء المطلق ٠ الحق معك يا كاره الاغبياء ان تكره هذا الصنف من البشر ٠ وين علم الثورة السورية يللي كُنتُم ترفعونه الى جانب العلم الأصفر ٠ فورا كوعتوا ورفعتوا علم العصابة ٠ تبا لكم ايها الخونة ٠ بالفعل هذه الثورة كشفت إعداد هائلة من الذين كنّا نعتقد انهم سوريون ٠ يا للأسف طلعو خونة يجب ان ينالوا العقاب ٠

  5. مرتزقة ستدوسكم عصابات البغدادي بإذن الله ثم ندوسها هي و بشار ذيل الكلب