بعد حادثة حرق المشرد في برلين .. مفوضة شؤون الإندماج تدعو لتعزيز دعم اللاجئين الشباب

بعد إضرام حريق في رجل متشرد بالعاصمة الألمانية برلين، دعت مفوضة الحكومة الألمانية لشؤون الاندماج آيدان أوزوغوز لتعزيز إجراءات الدعم الموجهة اللاجئين الشباب

وقالت أوزوغوز في تصريحات خاصة لصحف مجموعة “فونكه” الألمانية الإعلامية في عددها الصادر اليوم الخميس : “يتعين علينا السعي سويا لتوفير عدد كبير قدر الإمكان من نقاط الربط في المجتمع”.

وأكدت مفوضة الحكومة الألمانية لشؤون الاندماج أنه لا يمكن الحيلولة دون وقوع جرائم “من خلال الإحجام عن مساعدة أي لاجئ في الوصول إلينا”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. للأسف هذه هي الحقيقة … هؤلاء الشباب والغالبية من اللاجئين بحاجة لعلاج نفسي ودعم معنوي.. الشعب السوري مجتمعياً ونفسيا مضروب ع الأخر… محكوم من شلل إرهابية ولصوص ومتخلفين وفاسدين وفوق ذلك جاءت الحرب؛ الحرب نتيجة طبيعية لهيك مستوى من القيادات في النظام الإرهابي المتخلف.

  2. جرحتم قلوبنا انتم في المهجر لكي نرفع رأسنا بكم لا العكس …بس تسمع انو هاد سوري يعني الأخلاق العالية يعني مساعده المحتاج يعني المحبه و الإخلاص يعني….السوري دمه أصيل بحب الإنسانية بحب يساعد دائما و يلي بظن غير هيك بكون مبعوص من السوري أو الوسط يلي عايش فيه تربيه شوارع …سوريا هي أسمى معاني الإنسانية و الرقي بالحياة