الجيش التركي يعلن عن مقتل أحد جنوده و عن قصف روسيا لمدينة الباب في ريف حلب

قالت القوات المسلحة التركية إن الطيران الروسي شن ثلاث ضربات جوية على تنظيم “الدولة الإسلامية” في محيط بلدة الباب السورية في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وفي بيان عن عملياته العسكرية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في المنطقة قال الجيش التركي اليوم الجمعة (30 ديسمبر/ كانون الأول 2016) إنه تلقى معلومات عن مقتل 12 من مقاتلي “الدولة الإسلامية” في ضربات جوية روسية في محيط الباب. وأضاف أن الأهداف تقع داخل البلدة وإلى الجنوب منها مباشرة.

وقال الجيش إن جنديا تركيا قتل وأصيب خمسة في هجوم لداعش إلى الجنوب من بلدة الأزرق غربي الباب.

وأضاف أن الطائرات الحربية التركية نفذت أيضا ضربات جوية في منطقتي الباب ودغلباش فدمرت 17 هدفا للدولة الإسلامية وقتلت 26 متشددا. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

    1. لا مش بخندق واحد، بس لأنهم مثل الملاريا والطاعون أوبئة يتضرر منها الجميع.

  1. فقط لعلوم السادة القراء تركيا اقوى قوة جوية في المنطقة وانا شخصياً اعتقد انها اقوى من اسرائيل في سلاح الجو ، ومش عايزة لا سلاح الجو الروسي ولا غيروا كما يسوق في المقال وما بعرف شو حشرها روسيا ، تركيا تجمع طائرة F-16 وتطورها في اراضيها وتصنع كثير من اجزائها حتى اي سلاح جو في المنطقة بدو يصلح طياراتوا بيبعتهون لتركيا ، ففي أوروبا مثل هولندا والدنمارك واسبانيا دايماً بفوتوا شي جديد وبكبو القديم فكانت الزبالة هي الاردن اخدوهن الاردنيين ببلاش او بسعر رمزيب او حتى يمكن بمساعدات اميركية على تركيا وطوروا الافونيكس والمحرك ويسموها ترقية او MLU رغم اني لا اؤمن عملياً لانوا المقطع الراداري للقديم بيضلوا كبير على شاشة الرادار ، ولكن كما يقولون في الاردن شعرة من طيز بغل بركة ، وكلوا هادا حكي فاضي لانوا لما تقلع الطيارة من قاعدة الشهيد البطل موفق السلطي الجوية العسكرية في شرق الاردن يلي حاطين فيها مركز ثقل سلاح الجو الاردني وعمداً اصرت اميركا انوا يكونوا الطيارات بعيدة اقلوا 200 كلم عن حدود اسرائيل ، بيكون الاسرائيلي شايفها على الرادار الا اذا كانوا ناويين يحاربوا غير اليهود او يقصفوا مناطق تمرد في البلاد كما حدث في سوريا

  2. ….من قال “اغضب یا بوتین” فهو کافر…..سقوططائرةالرکاب الروسیة عذاب من الله… قتال النظام ضد داعش مجرد مسرحیة… طیب الیوم روسیا یقصف داعش فی نفس جبهة التی یقاتله الجیش الحر و ترکیا… طیب شو وصفکم عن هذا؟