سفير بشار الأسد في لبنان : نرفض طرح تركيا الداعي إلى انسحاب حزب الله من سوريا

نقلت وكالة إيسنا الإيرانية عن سفير بشار الأسد في لبنان، علي عبد الكريم، أن “القيادة السورية لا تثق إطلاقاً في القيادة التركية الحالية، لأنها كانت الأساس الأكبر في تمويل، وتمرير، ورعاية الإرهاب الذي ضرب في كل مكان”.

وأوردت الوكالة على لسان السفير رفض نظامه دعوة أنقرة لسحب حزب الله من سوريا، مشيراً إلى أن “حُضور القوى التي طلبت منها الحكومة القدوم الى سوريا، حضورٌ شرعي ومُرحب به، وهذا الوجود من الضمانات للانتصار، أما الطرح التركي بسحب حزب الله من سوريا فلا قيمة له، وهو تعبير للتسويق الإعلامي، ولايجب أن يُعطى الكثير من الاهتمام، وهو غير قابل للترجمة العملية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يجب على تركيا الدولة التي تدعم الشعب السوري ان تعي حقيقة انها تتعامل مع عصابة مارقة و خارجة عن القانون و الأعراف و التاريخ و تعرف تركيبة هذه العصابة و مدى خبثها و مكرها وحقدها . صحيح انهم انجزوا اتفاق مع سادة هذه الشرذمة و هي روسيا و لكن قواد العصابة سوف يسعون لإفشال الأتفاق بأي ثمن ز

  2. غير قابل للترجمة انسحاب حزب الله من سوريا برأي علي عبد الكريم وكيل الأسد في لبنان … والقابل للترجمة بالواقع هو طرد السكان الأصليين البيئة الحاضنة للثورة وتهجيرهم من بلادهم بالقوة أو قتلهم.