صالح مسلم : لسنا معنيين بالاتفاق التركي الروسي و لا مهتمين به

كشف صالح مسلم، رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري، عن عدم إجراء أي اتصالات من قبل الأطراف الراعية لوقف إطلاق النار في سوريا، وتحديداً الجانب الروسي أو التركي مع أي قيادة كردية سياسية أو عسكرية للتشاور معهم حول هذا القرار وموقفهم منه.

وشدد القيادي الكردي على أنهم “ليسوا معنيين بهذا الاتفاق ولا مهتمين به في شيء”.

وأضاف موضحاً “هو اتفاق بين قوات مرتبطة بروسيا أي النظام ومن يتحالف معه وبين تركيا والفصائل المرتبطة بها في حلب وريف حلب …ونحن لسنا مرتبطين لا بروسيا أو تركيا وبالتالي ورغم اهتمامنا بكل شأن سوري إلا إن هذا الاتفاق لا يعنينا”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. هذا الطبل مقرف فعلا و يستاهل هو و جماعته أن يكونوا حذاء لأسيادهم فبعد أن فتحت لهم روسيا مكتباً في موسكو هاهي ترميهم في أول سطل زبالة و هذا بالظبط ماسيحدث لهم مع أمريكا و نظام بشار.
    لا أحد يحترم الخونة ، حتى الذين يخونون لأجلهم.

    1. بس يا بشير ما قلتلنا كمان مين كان الخاين فيكون النظام يلي ما ترك زبالة و ما جابوا على سوريا لقتل الشعب السوري و دمر البشر و الشجر و الحجر و لا المعارضة يلي ما خليت قطر ولا السعودية ولا تركيا ما طوبزتلا و يلي هنن كمان مشتركين مع النظام بتخريب البلد و آخر ما حرر تركوا مواقعون و على ادلب يا ابو فهد انصياعا لأوامر مموليهم؟ سوريا ب12 مليون مهجر ولاجئ داخليا و خارجيا و مئات الالاف من المعنقلين و المفقودين و المعاقين و 80% من البنية التحتية مدمرة. اعرفت هلأ مين الخاين و مين يلي انرمى على سطل الزبالة بعد ما دمر و خرب بلدوا بتمويل و أيادي خارجية؟و الدليل شوف مناطقكون كيف اتدمرت وما ضل حجر على حجر و شوف مناطق الكورد كيف بعدها متل ما هية!! اعرفت هلأ مين الخاين ومين القذر ومين الحثالة يا …كبير.

  2. لانكم صرتم برا الطبخة فمن يكون مطية لغيره هذا يكون مصيرة يستعمل ويرمى

    1. لم نكن يوماً مكوناً من مكونات طبختكم النتنة فنحن لا علاقة لنا بكم لا من قريب ولا من بعيد سوى أنكم أتيتمونا من شبه جزيرتكم العربية موطن البدو الأزلي و احتللتم أراضينا بحجة نشر دين الإسلام و سلبتموها لعقودٍ طويلة وها نحن اليوم نسترجعها بدماء أبطالنا وستقام دولتنا شئتم أم أبيتم فلا صوت اليوم سوى صوت السلاح إن لم يعجبكم الحال أنتم ونظامكم الأجرب تستطيعون مواجهتنا في أرض المعركة . عاشت كوردستان .

    2. معلم غير معروف انتوا فهمانين الموضوع بالمقلوب .. يلي استعمل و انرمى هنن معارضتكون يلي تركت مواقعها و على ادلب يا ابو فهد بأوامر من مموليهم بمعنى آخر يلي كانوا مطية هنن انتوا سواء معارضتكم ولا نظامكم يلي بوتين بليلة ما فيها ضو قمر سحب بشار لعندو على موسكو متل التلميذ الشاطر و آخر ما حرر شعبك كلوا صار يركب الباص الأخضر و كلوا من شو؟ من تفكير قذارات واحد زي احسانك.

    3. لسا ما حسوا بالخازوق التركروسي ههههه .. بدون لل2021 (تاريخ نهاية رئاسة بشار)لحتى يحسوا فيه و يعرفوا إنو الأطراك باعوهون بعد مسرحية الإنقلاب التركي الي ساواها قردوغان أفندي بس ليقدر يعمل تغير جذري بسياستو الخارجية و العذر موجود .. و بلش لحس الجزم من أردوغان مرة للأمريكان ومرة للروس و مرة للإيرانيين بس أخيراً قعد (عالكرسي ) الروسي .. و فهمكون كفاية ..هههههه