النيابة المصرية تحقق في بلاغ يتهم المغنية اللبنانية مايا دياب بالتحريض على الفسق و الفجور

تباشر نيابة المصرية التحقيق في البلاغ الذي يتهم الفنانة #مايا_دياب، بالتحريض علي الفسق والفجور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والظهور علي القنوات الفضائية.

ووفق ما ذكرت شبكة نورت ، كان أحمد إمام المحامي قد تقدم ببلاغ ضد، الفنانة مايا دياب بأنها في الفترة الأخيرة اعتادت علي إطلاق التصريحات التي تحرض على الفسق والفجور، ونشر الرذيلة في المجتمع، كما تعمل علي إثارة الشهوات والغرائز لمن يشاهدها.

وأضاف البلاغ أن دياب عرضت فيديو لها على مواقع التواصل تحرض من خلاله علي المساكنة والمعايشة بين الرجل والمرأة قبل الزواج، كما تحرص خلال تواجدها في البرامج التليفزيونية، على سرد نكات إباحية، بقصد إثارة الشهوات والغرائز، وتتعمد نشر فيديوهات على مواقع التواصل تظهر فيها أجزاء كبيرة من جسدها عارية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. وليش زعلان …. على الأقل أحلى من منظر الشيوخ يلي بتحرض عالقنل والكراهية

  2. دياب لبنانية .. والاستاذ المحامي أحمد أمام مصري الجنسية ؟؟؟؟؟؟؟ طيب اذا الاستاذ الفاضل أحمد بدو يصحح سلوك العالم يروح يشوف بائعات الهوى على مواقع التواصل الاجتماعي ويتفضل يتواصل مع المحاكم الدولية .. بكفي مسخرة هذا واحد من المحاميين النصابيين ما الهم شغله غير يعيشوا على مشاكل وهموم الناس بوخصوصياتهم لا اخلاق وبلا ضمير .خربوا سمعة المحامين الشرفاء . صحيح اللي اختشوا ماتوا ..

  3. وفيني اعرف شو محلك من الاعراب يالسيد احمدالامام
    بترفع قضية على صبية يمكن اثارة غرائزك الحيوانية وبتنسى ملايين القضاياه بمصر وبالبلدان العربية
    وين كنت وقت صار تفجير الكنيسة وراح فيها اطفال ونساء
    اي تضرب انت واحسن واحد اخونجي على شكلك
    خليها تحرض على الجنس احسن من يلي عم يحرضو على الكره والقتل كل يوم وكل ساعة