جانب من انتشار عناصر قوات الاحتلال الروسي في حلب ( صور )

جانب من انتشار عناصر قوات الاحتلال الروسي في حلب ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. باعها ابن الحرام بشار ياحيف بس ع يلي ساندو شو انو غبي ضيعو البلد مشان يخلو بشار ع لكرسي لنشوف شو رح يفيدك بشار ويفيد ولادك ياغبي تفو

  2. يوجد فرق كبير بين الاحتلال السوفياتي لأفغانستان عام 1979 و بين تواجد الروس حالياً في سوريا . في أيام الاتحاد السوفياتي ، كانت هنالك دولة مستقلة تنافس أمريكا و كانت قراراتها تصنعها قيادة ليس لديها ارتباط بالخارج . أما بعد انهيار الاتحاد السوفياتي و نشوء روسيا الاتحادية فهذه الدولة أقل من أن تنافس أمريكا أو تتحداها.
    منذ مطلع الستينات من القرن الماضي ، أخذت أمريكا جميع بلدان الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و طردت منها الاستعمارين البريطاني و الفرنسي. هذان البلدان صارا يخدمان الأمريكان في مناطق نفوذهما السابق.
    من يدقق النظر في تصرفات بوتين و دولته ، يلاحظ أن هنالك عمالة روسية فعلية لأمريكا فالروس حرمهم الأمريكان من التدخل في العراق و اليمن و ليبيا و أطاعوا ذلك بينما منحهم الأمريكان دوراً قذراً في سوريا لأن أمريكا تريد أن تبدو أنها غير متدخلة في الشأن السوري و ما أجاط به من فظائع و وحشية و إجرام و أطاعوا ذلك. مع أن الأمر واضح ، حيث ما هو الفرق بين من يقصف بالطيران و بين من يمنع مضادات الطائرات ؟ لا فرق ، و كلاهما على نفس الدرجة من الحقارة.

  3. عندما حكم سوريا قزم مثل بشارون الكلب أصبح العدو سيد البلد وصاحب القرار فيها

  4. مهما اشتدت الأحداث
    التاريخ والشعب رمزان لاينفكان
    الدخلاء سيرحلون
    الأصدقاء باقون
    والامل هو النبراس المنير
    تحية لمن ضحى بحياته من اجل سورية موحدة