دريد لحام : في سوريا مقاتلون من كل جنسيات الأرض .. و هنا نشعر بعمق الأزمة

تحدث الممثل الموالي للنظام، دريد لحام، عن رؤيته للأوضاع في سورية، حيث وصف الأمر بتداخل الكثير من القوي العالمية ما جعل الأزمة تتفاقم.

وقال في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، نقلتها صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام : «الوضع صعب للغاية من دون شك وخاصة بعد تداخل القوى من كل العالم، فهناك مقاتلون من كل الجنسيات على الأرض حتى من أميركا وأفغانستان وبريطانيا وفرنسا، وهنا نشعر بعمق الأزمة السورية وصعوبة الأمر».

وعلّق على دور جامعة الدول العربية بالقول : «ليس لها أي دور على الإطلاق ومن الأفضل ألا تكون موجودة”، وأضاف: «لا قيمة لوجودها على أرض الواقع وخاصة أنها زادت من حدة الأزمة السورية ولم تسهم في حلها».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. أعمى القلب لم ير مقاتلي روسيا وإيران ولبنان والمرتزقة الفلسطينيين والمصريين والشيشان والأفغان….!!!

  2. كما تزرعون تحصدون .. رئيسك تكفل باستقدام هؤلاء الأجانب لاحتلال سوريا . لقد ذهب حكم سوريا منكم والا الأبد . لان معظم هؤلاء الأجانب ليسو معجبين بنظامكم ، ويمكن أن يبيعوكم للآخرين من خلال ” الصفقات السياسية ” . بعد أحتلال هؤلاء الأجانب ، أصبح نظامكم ” الطرف الأضعف ” في سوريا ….. ( ذوقو ما كنتم تكسبون ) !

  3. بس اهم شي نشكر الولي الفقيه على الحثالات يلي عميبعتها يا بهبم وكلنا بنعرف انو عددها الاكبر تضرب شو طلعت واطي وحقير

  4. بعدك عايش يا جردون .. العفو للجردون …
    صرماية الدعس عالطريق أنت وكلبك بثار …
    الله كريم وبفرحنا فيكن

  5. هذه هي دولتك دولة ((المقاومة والممانعة ))
    ألا لعنة الله عليك وعلى كل زمرتك
    من يوم يومك كذاب سواء أمام الكاميرا أو
    خلفها

  6. أربعون عاما ايها الفاجر تستعمل التقية وتخدع الشعب السوري ٠سوف تكون ختام حياتك ايها التعيس فساء وضراط ٠ لقد وصلت الى ارزل العمر لو كنت صادقا لوقفت الى جانب شعبك غير آبه بحياتك ٠ ولكنك ايها الجبان اثرت دعم السفّاح المعتوه بقتله للشعب السوري نساء واطفال وشباب وشيوخ لم يرحم الضعفاء ولا المرضى استخدم سادية عجيبة غريبة للانتقام من السوريين ٠ من وصل بعمره الى الثمانون ٠ يجب ان يقول الحق ٠ هل انت فنان مرهف الإحساس ٠ انت ممثل ومثلت بما فيه الكفاية على الشعب السوري ٠ ولكن الحمد لله انك كشفت القناع من على وجهك البشع ٠ لتنال لعنات الأجيال من الان والى الأبد ٠

  7. الم تشرب كأس الوطن ايها الخنزير انقلع كاذب خائن

  8. مرحبا ديمقراطيه و حريه!
    من تعليقاتن باين انو الزلمه معو حق…لو استلمو ناس متل اشكالكن كان خريو في هاد البلد اكتر من بشار.

    1. معه حق ايها الفاجر عّم تتمسخر على ثورة شعب حر ايها الذليل ٠ والله انتم من الكائنات السافلة التي لا تعرف معنى للحرية ٠ لأنكم عشتم طوال عمركم بالذل والهوان واجرتم موءخراتكم للنكح تفوههههه ٠ ملاحظة رجاء ! غير اسمك الى ابن العلقمي ؟

  9. كل الديوك نقرونا ما باقي غير ابو الحن ..مين هالحثالة المنتفع اللي بدو يحكي عن ازمة البلد يروح يلم نفسه هالخرفان الجن