طائرة أمريكية تستهدف مقراً لجبهة فتح الشام في ريف إدلب ( فيديو )

استهدفت طائرة حربية مقراً لجبهة فتح الشام (النصرة) في ريف إدلب، موقعة عشرات الضحايا.

وقالت قناة الجزيرة إن “20 قتيلاً قضوا في قصف أمريكي على سجن تابع لجبهة فتح الشام بريف إدلب”، إلا أن مصادر إعلامية معارضة نفت أن يكون المكان المستهدف سجناً.

ونقل الإعلامي السوري موسى العمر عن مصادر -لم يسمها- في جبهة فتح الشام، أن “المقر المستهدف مقر رئيسي وفيه مكاتب وقتل جميع من فيه 25 شهيد وهو ليس سجن بالأصل إنما مقر مركزي ثم ألحق به مخفر”.

وكان ناشطون معارضون وشبكات إعلامية قالت إن الطيران الروسي هو من استهدف سرمدا، قبل أن يتم التأكد من أن الاستهداف تم عبر طائرة أمريكية من طراز B52.

وتناقل الناشطون مقطعاً مصوراً يظهر ما قيل إنه مكان الاستهداف ولحظة وقوعه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل على روسيا وامريكا واسرائيل وايران متفقين على قتل السوريين المسلمين وكل دولة الها مهمة في قتلنا

  2. وهاي امريكا ع متساعد الأسد وتحارب معه علنا… افهموا من ذلك بأن إسرائيل هي الداعم الأساس لنظام الأسد وما إيران وروسيا إلا أدوات في خدمتها…العدو الإسرائيلي وظف ايران وروسيا لدعم الأسد وإعادته للحكم .. اتمنى من الفلسطينيين أن يبدؤوا بالمقاومة المسلحة ضد إسرائيل فا المعركة في بلاد الشام واحدة.

  3. الجزيرة منبر العربان المنافقين وللأسف الكثير من العرب المنافقين ساروا بركب هؤلاء الخونه. سياسة الولايات المتحدة التي تتغطى بغطاء الحرب على الارهاب، كنتم تدعمون المعارضة الذين قلتم لنا انهم ثوار واليوم نجتمع لمحاربة هؤلاء الثوار بعد ان تبين انهم ارهابيون، واصدرتم قرارا بمحاربة تنظيم القاعدة. ما اكثر ثرثرتكم وجهلكم وسهولة خداعكم.

  4. الا ان ملة الكفر واحده فالصليبيه ان كانت روسيه او امريكيه او اوروبيه لافرق هم حلفاء الرافضه والصهاينه اعداء المسلمين والعرب فلا تامنوا للذي لم يتبع دينكم وان عدم توحد المسلمين وتفرقهم ترك المجال لهؤلاء الانذال بالتعدي عليهم فلن تقوم قائمه للمسلمين الا بوحدة القرار الاسلامي واالعربي لوقف هذه الهجمه المجرمه بحقهم

  5. القاذفات الاستراتيجية الروسية تقصف حلب و الأمريكية تثصف إدلب, الروسية تقصف تدمر الأمريكية الرقه و الباب و هكذا تقاسموا قصف سوريا.

  6. وكأن المجتمع الدولي يحاصر الفصائل الثورية ويترك لها ممرين واحد منهما الى داعش فالتحالف يقصف جبهة فتح الشام بالرغم انها لم تقم بعمل واحد ارهابي لا في سوريا ولا خارج سوريا وللجبهة باع كبير في مواجهة النظام الأسدي مما يدل على قيام المجتمع الدولي بتقليم مخالب الثورة فلم يبق للثوار إلا طريقين الاول الرضوخ لمخطط الاستسلام والثاني الانخراط في تنظيم داعش وأحلاهما مر