لبنان : المسؤول البعثي الذي اشتهر في فيديو ” اعتداء الصيدلية ” يتزوج من إعلامية في قناة الجديد ( فيديو )

قال موقع “جنوبية” اللبناني، إنه “قبل أسبوعين تقريباً، دخلت الإعلامية في قناة الجديد داليا أحمد القفص الذهبي، واحتفلت بزفافها من الصيداوي رجل الأعمال مصطفى القواص وسط حضور إعلامي وسياسي بارز”.

وأضاف الموقع أن المفاجأة في أن يكون “زوج داليا أحمد هو نفسه مسؤول حزب البعث السوري في الجنوب مصطفى القواص الذي اقتحم صيدلية بشاشة في صيدا في تموز 2013، وقام بتهديد صاحبتها لينا بشاشة”.

وكان قواص أقدم مع عدد من مرافقيه على اقتحام الصيدلية، بعدما امتنعت الدكتورة بشاشة عن تقديم الأدوية مجّاناً إلى أحد الأفراد المحسوبين عليه.

وفور وصوله إلى الصيدلية عمل على تكسير المحتويات وتهديد صاحبتها، والتلفظ بالكفر وبعبارات نابية، قبل أن يتم توقيفه من قبل قوى الأمن الداخلي.

وختم الموقع بالقول إن داليا أحمد ليست الزوجة الأولى لقواص، فهو متزوج سابقاً ولديه ابنتان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫24 تعليقات

  1. هكذا هي أخلاق البعثيين
    السرقة والقتل والضرب وسب الذات الألهية وهكذا شكيلات موجودين بكثرة في سورية

    1. يلعن ابو البعث و ابو من أسسه
      لقد دمر الأمة من اساسها لرأسها
      و الله البعثيون كانوا و ما يزالوا أحقر من في الدنيا و أرذل و أنذل بني البشر

  2. شكول مقرفة، على السوريين ان لا ينسوا هذه الوجوه النتنة و الحساب قادم مهما طال الزمن

  3. بيأسفني أنو ما تدعوس قدام السيدة اللي توجهتلها الإهانات لأنو مجرد حيوان هو و جماعتو . ممكن بعد شوي حدا يعلق و يقول أني عم دافع عن المدام اللي بالفيديو لأنها محجبة , و رح قلكن شغلة أنا مسيحي و شي طبيعي كمان أني ضد الحجاب و ما بأيدو أكيد و لكني مع هالمرأة اللي انهانت و يا ريت كنت واقف جنبها ( طبعا أنا و شي خمس شباب مو لوحدي) لحتى حاميلها و دعوسو لهالكلب و خليه يركع عند رجليها و يبوس الصرامي و يعتذر منها .. بقدم شديد الإعتذار من المدام لينا بشاشة على الإهانة اللي لحقت فيها و بقلها : معلش تحملي شوي لأنك ما قادرة تعملي شي قدام خنزير بري هائج

    1. أخي طافش يا ريت لو نغربل تعبيرنا لو سمحت , أنا ما قلت بكره الحجاب لأنو الكره كمصطلح مش موجود بالقاموس المسيحي و إلا مسيحيتي ما بتسوى قشرة بصلة بوجود الكره بقلبي ,, بعدين راجع كلامي بالتفصيل أنا قلت ضد الحجاب و ما بأيدو بس ما قلت بكره الحجاب و هيدا حقي أني كون ضد مبادئ أو أفكار بس أكيد لازم و إجباري أني احترم معتنقي هالأفكار , أنا ضد فكرك و لكني بحبك .. هيك بكل بساطة.. بعدين سبب عدم تأييدي للحجاب أنو انتفت الحاجة إلو بزمننا لأنو ما عاد في جارية و حرة للتفريق بينهن ,, و طبعا بتفهم الشعور الديني من ورا لبس الحجاب و لكن برجع و بقول أنا ما بأيد هالمبدأ لا أكثر و لا أقل .. شكرا و تقبل انتقادي

    2. الحجاب يا أخي مستفز وهو دخيل على منتطقتنا وأنا متأكد أن عنصرية البعثي الحالي نابع من عنصرية السني. لا أعرف لمتى ستستمر هذه الحالة لأنه حاليا البعث ضعيف وشبه منهك أم التطرف السني فهو في أوجه (لا تنسى أن الغرب كله ممنون ويساهم بتغذية هذا الشذوذ الديني)

    3. اخ لادقاني… وماذا عن حجاب الراهبات وحجاب السيدة مريم العذراء؟

      يعني الموضوع مو موضوع جارية وحرة مثل مل علقت حضرتك

    4. لا تدخل شعبان برمضان يا رجل. حجاب المسلم حركة سياسية لا علاقة لها بالدين.

    5. أخي عامر الحجاب كان عند اليهود لأنو كان في عأيامهن و أيام اللي بعدهن جواري و حرائر و إذا مو مصدق كلامي ابحث بغوغل عن اليهود الأرثوذكس و رح تشوف نسوان يهوديات محجبات حسب شريعة اليهود … و شكرا

  4. يا حبيبي شو مجنون الأخ!! شو بدك تقول دنيا مافيها رحمة. يا حبيبي مجنون

  5. خيي لادئاني كلامك يعبر عن أصالتك، من يهان إنسان أمامه ولا يشعر بالإهانة فهذا ليس بأنسان.

  6. اي هاد قواد الي بدو حسابو الفيس اسمو مصطفى قواس مبينة هالشخصية الخرا مباشرة بيطلع وجهو الي بقرف قال مفكر حالو محترم قال

  7. كان لدينا في حلب أشكال مثل هذا البعثي مصطفى القواص ممن كانوا يظلمون الناس و يتجبرون عليهم و يهينونهم “عينك عينك” من دون أن يردعهم قانون أو خلق و هنالك قصص كثيرة لكن لن أنسى ضابط شرطة اشتكى له صاحب محل عن شخص نصيري وضع سيارته أمام باب محله و مجرد أن طلب الضابط أن يزيح سيارته قليلاً ، انهال النصيري على الضابط بالصفغات و اللكمات و هو يصيح إنتا مو عارف مين أنا ؟ و شتم ربه و دينه …الخ.
    حزب البعث ، الذي أسسه عميل أمريكا ميشيل عفلق ، كان حزباً ملحداً (مشهور عن أدبيات هذا الحزب بيت الشعر : آمنت بالبعث رباً لا شريك له *** و بالعروبة ديناً ما له ثاني) و بسبب إصرار الحزب على إلحاد الخلايا الأولى تركه أحد أقاربي الذي كان مقرباً من القيادة.
    هذا الحزب العلماني الذي لا دين له كان دوره أن يمهد الطريق أمام النصيريين حتى يرتفعوا ثم يغتصبوا السلطة في سوريا. صدام كان لديه شيء من الهبل عندما تبنى البعث ثم حين تم استدراجه إلى فخ الكويت. دمار العراق و سوريا هو بسبب هذا الحزب الذي أرجو الله أن يختفي من الوجود.

  8. حثالات صايعة تتكلم ولكن نقول اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك هو حثالة الحثالات ومن اختارها اكيد على شاكلته قال يافرعون من فرعنك قال مالقيت حد يحوشني هذا الخنزير مستقوي بمخنثي الضاحية وسيدهم الشاذ لذا لكسر رؤوسهم لابد من كسر رؤوس السادة قبل العوام حتى تتعلم تحترم الذات الالهية ولكن الله رحيم