صلح تركي عراقي .. العبادي يستقبل يلدريم في مقر رئاسة الوزراء ببغداد

استقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، نظيره التركي بن علي يلدريم، اليوم السبت، بمراسم رسمية في مقر رئاسة الوزراء العراقية، في إطار زيارة رسمية يجريها الأخير إلى بغداد.

وحضر مراسم الاستقبال من الجانب التركي كل من وزراء الدفاع فكري إشيق، والتربية عصمت يلماز، والطاقة والموارد البشرية براءت ألبيرق، والاقتصاد نهاد زيبكجي، والجمارك والتجارة بولنت توفنكجي.

وعقب الانتهاء من المراسم الرسمية، بدأ الجانبان لقاء ثنائيا، من المقرر أن يتبعه لاحقا اجتماع لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين البلدين، يعقبه مؤتمر صحفي مشترك.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع الأخير لمجلس التعاون الاستراتيجي التركي العراقي انعقد أثناء زيارة العبادي إلى تركيا في 25 ديسمبر/كانون أول 2014. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. نشعر بالدهشة من كل ما يجري في المنطقة حيث اختلط الحابل بالنابل ولم نعد نعرف من يقاتل مع من ومن يتصالح مع من ومن هو الصديق او العدو ولكن الذي نراه رؤيا العين والذي لا يحتاج لاي ذكاء ان مستفيدان واضحان من كل ما يجري وهما ايران اولا ومشروعها الطائفي البغيض والتي تعمد الى الاستيلاء على الارض العربية وتفريغها من سكانها او قتلهم وتعمد الى استيطان هذه الارض تيمنا بالمستفيد الثاني اسرائيل